تحميل السبورة الفنلندية whiteboardfi

أحسن طريقة للتعلم والتواصل بين المعلم والطلاب عن بعد، بأمان، وأيضًا توفير كافة الاختيارات التي تتمناها في أي عملية تواصل تعليمية، سواء مع معلم واحد أو بمشاركة أكثر من معلم.
تحميل السبورة الفنلندية whiteboardfi التحميل
5/5 لا اصوات
التحميل من Google Play
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جميعنا نحتاج الآن في ظل هذه الظروف العالمية من وباء وفيروسات مثل فيروس كورونا إلى متابعة عملنا من المنزل، لذلك توفرت ما يعرف بالسبورة الفنلندية، وسأخبرك بالتفصيل كيفية تحميل السبورة الفنلندية whiteboardfi، وطريقة استخدامها بالتفصيل.

طريقة تحميل تحميل السبورة الفنلندية whiteboardfi

يمكن ببساطة تحميل السبورة الفنلندية whiteboardfi، من خلال موقع الشركة المطورة لهذه السبورة، وهناك عدة طرق من خلال الموقع نفسه لكي تستخدم تلك الأداة.

وكل طريقة من تلك الطرق على درجة من الفاعلية والاستخدام مختلفة عن الأخرى، ويمكنك الاختيار فيما بين تلك الطرق على حسب رغبتك، وعلى حسب كيفية استخدامك لها، ومدى احتياجك لتك الأدوات.

تحميل السبورة Whiteboardfi
تحميل السبورة Whiteboardfi

ما توفره السبورة الفنلندية whiteboardfi

توفر السبورة عدة خصائص تتمتع بها منها:

  1. عند امتلاكك للسبورة، فيمكنك الدخول بشكل مباشر لكي تستخدمها، بدون القيام بعملية تسجيل الدخول، لا في أول مرة وبالتالي ليس بكل مرة.
  2. لست بحاجة لكي تقوم بتنزيل الأداة على جهاز معين، فهي تعمل بشكل مباشر.
  3. طالما تستخدم السبورة الفنلندية whiteboardfi فأنت تمتلك ميزة الخصوصية في التعامل والمعلومات، بمعنى أدق، عند تسجيل أي معلومة كانت شخصية أو غير شخصية فأنت فقط من تطلع عليها، وذلك لأن المعلومات تمسح تلقائيًا بعد مغادرة الغرفة وإغلاقها.
  4. أنت المتحكم الأساسي في الغرفة، تستطيع أن تتحكم في كل شيء فيها، مثل من يدخل غرفتك، وعندما تقوم بالبدء في الفصل الدراسي ولا تريد أن يدخل أحد أثناء الشرح والمتابعة، فيمكنك إغلاقها ولا تسمح لأحد بالدخول إلى الغرفة.
  5. ستشعر أنك مع الطلاب من خلال التمتع بميزة من خلال التفاعل المتبادل بينك وبين جميع الطلاب أو جميع من دخل الغرفة، عن طريق طرح سؤال معين ويمكن للطلاب أو من بالغرفة الإجابة والتفاعل.
  6. لديك قائمة من الأدوات المتاحة للاستخدام، مثل: (إدراج الصور- الخلفيات- الرسومات- النصوص- والأسهم- والأشكال) وغيرها من الأدوات المختلفة في استخدامها وكل ذلك من أجل خلق جو متميز من التفاعل.
  7. إذا كنت تريد حفظ ما قمت بتسجيله على السبورة، ولا تقوم السبورة بمسحها بعد الإغلاق، فيمكنك ذلك عن طريق زر الحفظ على هيئة ملفات PDF، تنزل تلقائيًا على جهازك التي فتحت منه البرنامج.
  8. وإذا تعددت الملفات التي قمت بحفظها على هيئة PDF، فيمكنك إنشاء مكتبة مكونة من عدة ملفات، وذلك بغرض التنظيم.
  9. وإذا أردت يمكن ألا تكون المدرس الوحيد في الغرفة وتجعل غيرك من المدرسين يشاركون في العملية التعليمية، عن طريق إنشاء جلسة مشتركة، لكي يتم التعاون بين وبين العدد الذي تريد من المدرسين، وبين المدرسين ومجموعة الطلاب أو باقي الأفراد الذين هم بداخل الغرفة.
  10. كما تمكنت من مشاركة المدرسين بأعمالك وشرحك، يمكنك بالتأكيد مشاركة الطلاب كذلك، عن طريق السماح له بالتعليق والرسم في السبورة الخاصة بالغرفة.
  11. يمكن جعل التفاعل أكثر بساطة وتلقائية عن طريق إضافة الأشكال التعبيرية (الإيموجي).
  12. ومن طرق التفاعل أيضًا إرسال التعليقات السريعة لكل طالب على حدا، لكي تشجعهم أو تحفزهم على التفاعل والاستمرار.

تلك كانت بعض خصائص ومميزات السبورة الفنلندية whiteboardfi، كما ترى بها الكثير من الأساليب لكي تخرج في النهاية الهدف الأساسي من عملية التعلم.

السبورة الفنلندية Whiteboardfi
السبورة الفنلندية Whiteboardfi

تحميل السبورة الفنلندية whiteboardfi

كما ذكرت هناك 3 مراحل للاستخدام وهم:

  1. المرحلة الأولى المجانية تتيح فقط غرفة مؤقتة دون عمل تسجيل
  2. المرحلة الثانية مدفوعة ومقابل 4.99$ تتيح للمعلم (دعوة معلمين للمشاركة بالجلسات- تحميل الملفات وحفظها- دقة عالية- لا يوجد بها إعلانات).
  3. المرحلة الثالثة مدفوعة ومقابل 12.99$ تتيح للمعلم نفس خصائص المرحلة الثانية ويزيد عليها (عنوان URL دائم- مكتبة- الرسم على سبورة الطلاب).

يمكن متابعة صفحتنا على الفيسبوك.

ويمكنك أيضًا قراءة المزيد: تحميل My PlayHome Lite ماي بلاي هوم لايت

ما هو الجديد

كل خطة بها العديد من المميزات الزائدة.

سريعة في التعامل.

سهلة للطلاب.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *