تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد

تطبيق سارة بوب فيت في هذا البرنامج سوف تجد كل ما يتعلق بتمارين حرق الدهون والأنظمه الغذائية ، فهذه الأشياء ستساعدك على إنقاص الوزن واكتساب الوزن في المنزل، وهي مناسبة جدًا للرجال والنساء الراغبين في إنقاص الوزن بسرعة.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 865,354
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق سارة بوب فيت في هذا البرنامج سوف تجد كل ما يتعلق بتمارين حرق الدهون والأنظمه الغذائية، فهذه الأشياء ستساعدك على إنقاص الوزن واكتساب الوزن في المنزل، وهي مناسبة جدًا للرجال والنساء الراغبين في إنقاص الوزن بسرعة.

من خلال تمارين حرق الدهون الفعالة، ستتمكن من تقليل دهون البطن والساقين والذراعين وتحسين جسمك.

سارة بوب فيت 

تطبيق سارة بوب فيت
تطبيق سارة بوب فيت

لا تحتاج إلى معدات، يمكنك أداء جميع التمارين في أي وقت في المنزل أو في أي مكان.

يمكنك أيضًا تتبع السعرات الحرارية المحرقة، ويمكنك تتبع تقدمك في فقدان الوزن من خلال الرسوم البيانية في تطبيق سارة بوب فيت.

ما عليك سوى اتباع خطة الثلاثين يومًا وقضاء 5-10 دقائق يوميًا لفقدان الوزن والحفاظ على وزن صحي.

في تطبيق سارة بوب فيتستجد العديد من التمارين للرجال والنساء من جميع المستويات حسب خطة تصحيح جسمك، وتزودك ببرامج تمارين منزلية قصيرة وفعالة لتحقيق كل أهدافك.

عندما تتصفح البرنامج ستجد العديد من التمارين الشخصية، ستزداد شدة هذه التمارين تدريجياً، حتى تتمكن من الاستمرار في التمرين بسهولة، وستشعر بالإثارة.

ما يوفره التطبيق

تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد
تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد

يوفر تطبيق سارة بوب فيت أيضًا خطط تدريب مخصصة،  ستتمكن من إنشاء خطة تمرين تناسبك، وإذا أصيبت قدمك أو ظهرك فلا داعي للقلق، فستتمكن من استبدال التمارين غير الضرورية

من خطة التمرين الخاصة بك ويمكنك أيضًا أن تعدل في الجدول الزمني ووقت التمرين لتجعلك في وضع مريح أكثر.

تمرن مع الموسيقيين، فالجميع يحب التمرن مع الموسيقى، لأنها يمكن أن تزيد من تحفيزك بشكل كبير، وسيوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الموسيقى للحفاظ على حيويتك وحيويتك أثناء التمرين

التطبيق به أكثر من 300 تمرين لفقدان الوزن، ومناسب لأجزاء الجسم المختلفة، والساقين، والبطن، والأرداف، والذراعين، والخصر والصدر، ومناسب لجميع احتياجات المتمرنين.

تم إثبات جميع التمارين التي صممتها سارة، صاحبة المفهوم والبرنامج، بمساعدة مدربين لياقة بدنية محترفين وستساعدك في الحصول على الشكل المطلوب للجسم بشكل فعال وفقدان الوزن بشكل فعال.

مميزات تطبيق سارة بوب فيت

في هذا التطبيق، يتم إجراء العديد من تمارين حرق الدهون المختلفة كل يوم، مما يمكنك من إنقاص الوزن لأنها بسيطة وممتعة بدون أي معدات أو الذهاب إلى الجيم، ويمكنك ممارسة الرياضة في المنزل أو في أي مكان، إنه مدربك في المنزل.

ستجد في التطبيق العديد من تقنيات التدريب ومقاطع الفيديو التعليمية، والتي ستوجهك خلال الرسوم المتحركة المتحركة ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية خطوة بخطوة، مثل استخدام مدرب شخصي مارس الرياضة بالطريقة الصحيحة واحصل على أفضل النتائج ولكنه مجاني.

هناك ميزات أخرى مذهلة مثل النصائح اليومية التي ستتلقاها على التطبيق، بما في ذلك كيفية تناول الطعام، وماذا تأكل وكم يحتاج جسمك للشرب، والتي ستساعدك على تعزيز تأثير حرق الدهون لديك.

باستخدام تذكيرات التمارين المخصصة ، ستكون أكثر انضباطًا ، ولن تنسى أبدًا تاريخ التمرين ، وستستخدم Google Fit لمزامنة البيانات على التطبيق.

تطبيق سارة بوب فيت
تطبيق سارة بوب فيت

من هي سارة صاحبة فكرة التطبيق؟

كانت سارة شغوفة بمختلف أشكال التدريب الشامل ومختلف تدريبات اللياقة البدنية منذ أن كانت في سن المراهقة ، وعندما تمكنت من دراسة دورة جامعية في مجال القانون في بلدها.

بدأت فصلًا تدريبيًا جماعيًا وأخذته بدافع أنه دوام جزئي، ولكن بعد انتقالها إلى تركيا والتزامها بالمهن المكتبية، كان أسلوب حياتها مزدحم جدًا ويعني أنها لم تكن قادرة على ممارسة الرياضة بنفس الطريقة التي اعتادت عليه طول حياتها أو مراقبة نظامها الغذائي باهتمام.

وبدأت هي في تصوير بعض المقاطع من الحميات الغذائية والتي أعجبت الكثير وبدأ في متابعتها الملايين ولاقى تمرين الجسم البرازيلي قبولًا واسعًا.

وفي بداية عام 2019 قررت سارة تقديم أسلوبها إلى جمهور عالمي أكبر من خلال إطلاق قناتها على يوتيوب Sara PopFIt.

وتتحدث سارة بطلاقة العديد من اللغات وأهمهم العربية والتركية والإنجليزية، كما تتمتع سارة بصفتها ذات جنسيات متعددة من جميع أنحاء العالم.

بقدرتها على السفر في أوقات فراغها للاستمتاع بثقافة وملامح وأصوات البلاد المختلفة أثناء محاولتها الغريبة في حل لغز غير القابل للحل وهو سؤال مهم جدًا وهو ما هو الشكل المثالي للمرأة ؟.

اقرأ أيضًا: تحميل كرانشي رول للايفون ++Crunchyroll برابط مباشر iOS 2021

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

تقديم كل ما هو جديد.

عمل برامج جديدة.

إضافة تحسينات.

تعليق على "تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد"

  1. Jasmeen mostafa هو يقول:

    اتمنا الجسم المثالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *