تطبيق انتخاب – تحميل تطبيق انتخب العماني 2023

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق انتخاب أو انتخب أطلقت وزارة الداخلية اليوم تطبيق ” انتخاب أو انتخب  ” ليسهل على الناخبين الإدلاء بأصواتهم في انتخابات المجالس البلدية.

أكد معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ، على استمرار جهود وزارة الداخلية لإدخال أحدث التقنيات بما يتوافق مع تطور العالم التكنولوجي خلال كل فترة انتخابية ، وهو ما يمثل قفزة هائلة إلى الأمام في الآلية الانتخابية ، وأشاد بالتكامل المتزامن لأدوار الإدارات المعنية لتنفيذ هذا المشروع.

عن تطبيق انتخب العماني

قال معالي الدكتور علي بن عامر الشيتاني وكيل وزارة المواصلات والاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة الفنية لانتخاب أعضاء المجلس البلدي الثالث: “التطبيق المختار” قفزة إلى الأمام في الانتخابات والتحول الرقمي ، لأنها ستسهل العملية الانتخابية وتوفر الوقت.

وأوضح عبد الرحمن بن علي الهنائي ، مدير مشروع تطبيق “Veter” ، أن التطبيق صمم وفق معايير أمنية مع اتخاذ كافة الاحتياطات للحفاظ على سرية التصويت.

إنتخاب

ماهي فوائد تطبيق انتخاب العماني

وأشار إلى أن خطوة التصويت عبر تطبيق “الانتخابات” تتم عن طريق تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية المتوفر في متاجر إلكترونيات الهواتف الذكية لهواتف التي تعمل بنظام ايفون وكذلك هواتف الاندرويد  IOS و Android ، حيث يتطلب التطبيق التقاط صور للناخبين لكلا الجانبين بطاقة الهوية الأصلية.

انتخاب

وأعلنت الوزارة أن جميع اللجان المشاركة في الانتخابات جاهزة ومستعدة بالكامل للعملية الانتخابية في 18 ديسمبر ويوم الاقتراع للناخبين خارج سلطنة عمان ويوم الاقتراع للناخبين داخل سلطنة عمان. في 25 ديسمبر من نفس الشهر.

وعلى صعيد متصل ، استعرضت اللجنة الرئيسية لانتخاب أعضاء المجلس البلدي الثالث ، الاستعدادات للعملية الانتخابية ، وثمن معالي وزير الداخلية جهود اللجنة الرئيسية وكافة اللجان وفرق العمل لجهودهم المبذولة في سبيل ذلك. جعل الانتخابات ناجحة.

انتخب

كيفية استخدام تطبيق انتخاب العماني ( انتخب )

 

تتم خطوة التصويت عبر تطبيق إنتخب  عن طريق تحميل التطبيق من جهاز الهاتف الذكي المتوفر في المتجر الإلكتروني للهواتف الذكية لهواتف IOS و Android ،

حيث يتطلب التطبيق بطاقة الهوية الأصلية للناخب التقط الصور. من كلا الجانبين.

من ثم يتم تأكيد بياناتك ولك الحق في الوصول الى صفحة التصويت

قم بتحميل تطبيق نسك اعتمرنا سابقاً 

 

تابعنا أيضاً على صفحة التواصل الاجتماعي الخاص بنا  فيس بوك

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *