تحميل تطبيق gradient للايفون وللاندرويد

2.2.15

انتشر تطبيق سيلفي غامض صادق عليه مشاهير في مخططات متجر التطبيقات وهو gradient، الآن، يشكو المستخدمون من رسوم بطاقات الائتمان الكبيرة - ويتنافس المحتالون المشبوهون للحصول على جزء من الحدث.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 186,919
الإصدار
2.2.15
تطوير
26 يوليو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
79 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انتشر تطبيق سيلفي غامض صادق عليه مشاهير في مخططات متجر التطبيقات وهو gradient، الآن، يشكو المستخدمون من رسوم بطاقات الائتمان الكبيرة – ويتنافس المحتالون المشبوهون للحصول على جزء من الحدث.

إذا لم تكن مألوفًا بالفعل، يُطلق على التطبيق اسم Gradient، وقد هيمن على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل ميزة “look like” الشهيرة التي تقارن صورك الشخصية بصور المشاهير.

حقق التطبيق بسرعة حالة meme الفيروسية بفضل موافقات من عشيرة كارداشيان والمشاهير الآخرين الذين شاركوا بفارغ الصبر doppelgängers الخاص بهم.

gradient

تحميل تطبيق Gradient للايفون وللاندرويد
تحميل تطبيق Gradient للايفون وللاندرويد

يتميز تطبيق تحرير الصور بقدرات “AI” المختلفة. ولكن الميزة التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام هي وظيفة “المظهر”، والتي تأخذ صورك الذاتية وتقارنها بصور المشاهير لتخبرك عن الشخص المشهور الذي “تشبهه”، ثم يقوم بترتيب سلسلة من الصور في صورة مجمعة قابلة للمشاركة.

تم إطلاق التطبيق في سبتمبر من هذا العام، ولكن لم يتم تنزيله على نطاق واسع حتى بدأ العديد من أعضاء عشيرة كارداشيان في الترويج له على قصص Instagram الخاصة بهم. في حوالي 15 أكتوبر، نشرت كل من كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان وكلوي كارداشيان وكايلي جينر وسكوت ديسك لقطات شاشة من التطبيق إلى قصص Instagram الخاصة بهم، وفقًا لصحيفة The Sun، التي أشارت في ذلك الوقت إلى أنه تم وضع علامة على جميع المنشورات بـ #ad، مما يشير إلى أنه تم الدفع لهم للترويج للتطبيق.

بغض النظر، أثار ختم الموافقة موجة هائلة من التنزيلات. قبل اعتماده من المشاهير، لم يحتل التطبيق مطلقًا مرتبة أعلى من المرتبة 541 في أي فئة واحدة، وفقًا لبيانات من شركة التحليلات Sensor Tower.

بعد أيام فقط من توصيل Kardashian، احتل التطبيق المرتبة الأولى، مع أكثر من 8 ملايين عملية تنزيل في App Store و Google Play.

من هي تذكرة إلى القمر؟

تحميل تطبيق Gradient للايفون وللاندرويد
تحميل تطبيق Gradient للايفون وللاندرويد

أثار الارتفاع الحاد في التطبيق أيضًا تساؤلات حول أصول التطبيق، لم يصدر مطورها، المسمى “Ticket to the Moon، Inc.”، أي تطبيقات أخرى، وهناك القليل جدًا من المعلومات حول الشركة عبر الإنترنت.

لاحظ عدد من المقالات أن عنوان ولاية ديلاوير المدرج في شروط خدمة الشركة هو في الواقع عنوان لشركة استثمار في الأسهم الخاصة تسمى Meihua Capital Partners.

عندما استعرض موقع Mashable شروط خدمة التطبيق يوم الجمعة، أدرج عنوان لاس فيغاس لشركة خدمات مكتب افتراضية تسمى MyCompanyWorks.

أكدت MyCompanyWorks أن Ticket to the Moon عميل، لكنها لم تقدم مزيدًا من المعلومات حول الشركة، الرسائل لم يتم إرجاع Meihua Capital Partners.

في رسالة بريد إلكتروني، أخبر ممثل Gradient أن Mashable Ticket to the Moon أسسها فلاديسلاف أورازوف وبوغدان ماتفيف، الذي باع سابقًا شركتهما الناشئة، Teleport، إلى Snap في عام 2018.

عن Gradient

قال متحدث باسم Gradient: “نحن لا نجمع أو نخزن الصور وبيانات الوجه ولا ننقلها إلى جهات خارجية”.

“يمكن لتحليل بسيط لحركة المرور لتطبيقنا أن يثبت حقيقة عدم إرسال أي بيانات خاصة، بما في ذلك الصور وبيانات الوجه. هذه البيانات لا تترك التطبيق أبدًا، بل تظل خاصة ومملوكة بالكامل للمستخدم.”

ومع ذلك، إذا بدت هذه المخاوف مألوفة، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أن الموقف يحمل العديد من أوجه التشابه مع الجدل الدائر حول FaceApp، تطبيق الصور الشخصية الذي انتشر بسرعة بفضل مرشحات العمر.

تفاصيل في التطبيق

تحميل تطبيق Gradient للايفون وللاندرويد
تحميل تطبيق Gradient للايفون وللاندرويد

بعد أن أصبح هذا التطبيق فيروسيًا هذا الصيف، كان هناك رد فعل عنيف على الفور تقريبًا بعد انتشار نظريات المؤامرة حول الأصول الروسية المفترضة للتطبيق.

(مؤسس التطبيق روسي، لكنه قال إن الشركة لا تخزن البيانات هناك، ولم يكشف العديد من الباحثين الأمنيين عن أي دليل على أن التطبيق يسيء استخدام البيانات).

ولكن بينما أجاب مؤسس FaceApp على الفور عن أسئلة حول تطبيقه، كان تطبيق “Ticket to the Moon” أقل واردًا، يحتوي التطبيق على موقع ويب أساسي، ولكن عددًا قليلاً من حسابات الوسائط الاجتماعية (يبدو أن لدى Gradient حساب Instagram)، ولا توجد معلومات اتصال بخلاف عنوان البريد الإلكتروني العام.

والعناوين المادية الوحيدة المرتبطة بالشركة كانت شركة خدمات المكاتب الافتراضية و Meihua Capital Partners، التي تمتلك أيضًا بصمة إنترنت صغيرة بشكل ملحوظ.

بالطبع، لا يثبت أي من هذه الأشياء بمفردها أي شيء عن أصول التدرج أو ما هي دوافعه، على الرغم من أنها بالتأكيد سبب لبعض الحذر. ومع ذلك، هناك سبب أبسط بكثير لتجنب التدرج

اقرأ أيضًا: تنزيل وين تكامل 2021

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك.

الصور

الوافدون الجدد

إضافة التحسينات.

التحديث بشكل مستمر.

واجهة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.