تحميل نيد فور سبيد Need for Speed للاندرويد

5.0.4

Claim the crown and rule the underground as you race for dominance in the first white-knuckle edition of Need for Speed made just for mobile – from the game developer that brought you Real Racing 3.
4.6/5 الأصوات: 4,420,205
الإصدار
5.0.4
تطوير
8 فبراير 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
78M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل نيد فور سبيد حصل على التاج وحكم تحت الأرض وأنت تتسابق من أجل الهيمنة في أول إصدار ذي مفصل أبيض من Need for Speed ​​المصمم فقط للجوال – من مطور اللعبة الذي جلب لك Real Racing 3.

نبذة عن لعبة نيد فور سبيد Need for Speed للاندرويد

قم ببناء الركوب الذي يظهر أسلوبك مع مجموعة من السيارات والتخصيصات.

مع Need for Speed  أطلق نفسك بين الفوضى والتحكم وأنت تضغط على الدواسة وتدخل في سباقات الشوارع تحت الأرض. تخلص من المنافسة ،

وزد من ممثلك ، ثم انطلق في المزيد من السباقات والمزيد من التخصيصات والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك ولا تنظر إلى الوراء أبدًا.

يقدم هذا التطبيق في مشتريات التطبيق.

يمكنك تعطيل مشتريات التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

Gzqpsg8Ddearyhkv Piw3S435Pfh7Nhre8Mgzbwjsxubdsfqgticeniyvka3V5R4Ya=W720 H310 تحميل نيد فور سبيد Need For Speed للاندرويد

 

 

 

نبذة عن لعبة نيد فور سبيد Need for Speed للاندرويد apk

قم بتخصيص الألعاب المتطرفة
قم بتخزين المرآب الخاص بك بالسيارات الواقعية التي طالما أردتها ، من الشركات المصنعة مثل Bugatti و Lamborghini و McLaren و Pagani و Koenigsegg و Hennessey والمزيد.

ثم خداعهم باستخدام نظام التخصيص داخل اللعبة الخاص بنا من أماكن مثل Mod Shop و Black Market ، مما يمنحك أكثر من 2.5 مليون مجموعة مخصصة للعب بها. ركوب الخيل الخاص بك في انتظارك

– اصطحبهم إلى الشوارع للمنافسة وجهاً لوجه مع المنافسة وأثبت نفسك.

نيد فور سبيد

مميزات لعبة نيد فور سبيد Need for Speed للاندرويد

نيد فور سبيد القيادة بسرعة وبدون خوف
انطلق مع نيد فور سبيد  في شوارع Blackridge ، وقم بالتسريع فوق القفزات وحول الحطام ، وفي حركة المرور ، وضد الجدران ، وعبر مناطق Nitro Zones عالية السرعة. اقلب النيتروز وادفع نفسك إلى مستوى آخر من القيادة والانجراف بوقود الأدرينالين.

في كل زاوية يوجد سباق جديد حيث تصطدم بأطقم محلية ورجال شرطة محليين. إنه عالم مليء بالسائقين المتمنين – هل يمكنك البقاء في المقدمة وكسب الاحترام؟

السباق من أجل الفوز
لا تتراجع أبدًا لأنك تسابق أي شخص مجنون بما يكفي ليأخذك ويزيد ممثلك. احفر ، انجرف ، اسحب ، ولف رحلتك إلى خط النهاية بينما تتفوق على الشرطة على ذيلك. احرق المطاط في أكثر من 1000 سباقات صعبة

– وهذا مجرد خط البداية. كن سيئ السمعة ، امتلك الشوارع ، واحصل على أفضل السيارات في العالم. لأن رحلة واحدة لا تكفي أبدًا!

يمكن متابعة صفحتنا على الفيسبوك.

اقرأ أيضًا تحميل متصفح سفاري للاندرويد

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *