تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد

1.150

استمتع مع لعبة البطارق الرائعة للاندرويد، حيث الألوان والتنافس بين عدد كبير من اللاعبين الآخرين، استمتع باللعب الآن
تحميل APK
5/5 الأصوات: 6,678
الإصدار
1.150
تطوير
2021
المتطلبات
4.4
بحجم
38.4 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الكثير من الكبار والصغار يقومون بـتحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد، لأنها من أفضل الألعاب التي ممكن لعبها للصغار والكبار والتي يتم لعبها ايضًا من خلال الإنترنت، حيث يمكنهم التنافس مع العديد من اللاعبين وأن تكون آخر بطريق موجود على قيد الحياة في اللعبة حتى تستطيع الفوز، فهي تعد من ألعاب المنافسة الرائعة التي يمكنك ممارستها مع أصدقائك والاستمتاع بها كثيرًا.

متعددة اللاعبين ببطارق

تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد
تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد

يمكنكم تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد بكل سهولة فهي من الألعاب الجديدة الرائعة على هيئة باتل رويال، والتي يمكنك من خلالها التنافس ضد اللاعبين الآخرين من خلال الإنترنت، كل ما عليك هو أن تكون آخر بطريق في اللعبة وأن لا تسقط الشكل السداسي، حيث يكون البطريق السريع في اللعبة الذي يتوافر لديهم مهارة عالية في القفز هو الفائز، ولكن إذا سقطت من الشكل السداسي ستصبح خاسر.

فمن الممكن أن يتم تحميل هذه اللعبة الرائعة لكافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة عن طريق كتابة اسم اللعبة في مربع البحث والانتظار قليلًا حتى يتم تثبيتها على الهاتف، حيث يتم لعبها بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم نهائيًا، أنت فقط بحاجة إلى هاتف جيد واتصال جيد بالإنترنت أيضًا والاستمتاع كثيرًا.

أهم خصائص تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق

بعدما يتم تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق يمكنك الحصول على خصائص رائعة وهي:

في بداية اللعبة فقط قم بالتسجيل باسم البطريق الذي تريده مع اختيار مظهره ولونه أيضًا، ثم اضغط على خيار ابدأ اللعب وسوف تقو باللعب من خلال الإنترنت مع اللاعبين الآخرين الذي يكون عددهم ثمانية، وبعدها تبدأ اللعبة على شكل سداسي وتبدأ المنافسة على الفور ويجب أن تكون ذو مهارة وسرعة فائقة.

كما يمكنك التحكم في لعبة متعدد اللاعبين ببطارق من خلال مفاتيح التحكم المتواجدة على شاشة الهاتف الخاص بك واللعب بالبطريق على الشكل السداسي مع القفز والجري والإنزلاق، حيث يجب أن تقوم بالتحرك على هذا السداسي بشكل سريع وحاول كثيرًا أن لا تسقط في الفراغ نهائيًا.

إضافة إلى ذلك تشمل اللعبة ثلاثة مستويات متنوعة تضيف الكثير من المتعة أثناء ممارسة اللعبة، حيث يتم بدأ اللعبة بالمستوى الأعلى والتي تكون فيه سريع وفي حالة انك لم تستطع أن تكون سريعًا سوف يتم نقلك إلى المستوى الثاني وإذا سقطت أيضًا في هذا المستوى، سوف يتم نقلك إلى المستوى الثالث وإذا سقطت في الشكل السداسي تكون قد خسرت.

مميزات لعبة just full

تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد
تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد

عمل اللعبة على توفير انثى عشر لون يمكنك الاختيار من بينهم، حتى يكون مظهر البطريق كما ترغب وكما تريد أن يراك أصدقائك، فهي لعبة جري متواصلة يمكنك التركيز كثيرًا حيث لا يمكنك التوقف، قد يبدو لك الأمر سهل ولكنه ممتع للغاية.

كما أنها من أفضل الألعاب ثلاثية الأبعاد ذو جرافيك عالي 3D ورائع يجعل تستمع باللعب كثيرًا مع وجود الأصوات الواقعية التي تجعل مستمتعًا كثيرًا بأجواء اللعبة، بجانب ذلك آمنة تمامًا على الهواتف.

زيادة إلى ذلك فهي من الألعاب ذو الحجم الصغير التي لا تطلب مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك الاندرويد، كما أنها من أفضل المغامرات المثيرة مع أصدقائك والتي يمكنك الحذر كثيرًا أن لا تسقط حتى تستطع الفوز في النهاية والانتصار عليهم، فقط احرص كثيرًا أن تقفز بشكل سريع وبكل حرص.

بالإضافة إلى ذلك فهي مناسبة لكافة الفئات العمرية المختلفة، فهي من الألعاب الملائمة للكبار والصغار، فهي تحتوي على الكثير من المرح الذي سوف ينتابك أثناء التزلج على الجليد.

طريقة لعب البطاريق just full

تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد
تحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد

عند البدء في اللعبة يمكنك التنافس مع أصدقائك من أي مكان في العالم ولكن احرص أن لا تقوم بالاصطدام مع بعضكم البعض، لأنها من أفضل الألعاب التي يمكنك ممارستها من خلال الاتصال بالإنترنت.

ثم بعد ذلك قم بالجري بشكل سريع واقفز كثيرًا حتى تستطيع الفوز على المنافسين والاستمتاع بأجواء اللعبة الرائعة، لذلك يمكنكم القيام بتحميل لعبة متعددة اللاعبين ببطارق للاندرويد وتجربتها مع الأصدقاء فهي من أفضل الألعاب التي يمكنكم ممارستها على الإطلاق

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة قتل مستهدف للاندرويد

تابعنا علي صفحتنا في الفيسبوك

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
1.150 38.4 ميجا بايت 4.4 20/04/2024

الصور

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء

عمل تعديلات

إضافة تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *