تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

1.35

إن كنت تريد تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد والتي تعتبر واحدة من أهم وأفضل العاب الأكشن في العالم في الوقت الحالي، فهذا هو ما سوف نتحدث عنه خلال المقال.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 552,216
الإصدار
1.35
تطوير
30 أكتوبر 2018
المتطلبات
Android 1.5 والأحدث
بحجم
18 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إن كنت تريد تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد والتي تعتبر واحدة من أهم وأفضل العاب الأكشن في العالم في الوقت الحالي، فهذا هو ما سوف نتحدث عنه خلال المقال.

حيث تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بها من حيث التعرف على المميزات التي تنفرد بها عن باقي العاب الأكشن الأخرى، مع التعرف على طريقة لعبها أيضًا.

هذا بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الألعاب الأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال قراءة هذا الموضوع، لذا تابع قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

 counter strike 1.6

تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد
تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد

تعتبر لعبة counter strike 1.6 للاندرويد من أشهر العاب الحرب التي توجد في الوقت الحالي بل والأكثر متعة أيضًا، وتم تأسيسش هذه اللعبة في البداية لأجهزة الكمبيوتر فقط.

وهي لعبة جماعية تتم لعبها من خلال فريقين أحدهما فريق الشركة والفريق الآخر فريق المحتالين، وعلى كلا الفريقين قتل الفريق الآخر حتى يتمكن من الفوز بالمباراة.

أما بالنسبة إلى النسخة 1.6 فقد تم إطلاقها بتاريخ 15 سبتمبر عام 2003 وقد نجحت في تحقيق نجاحًا ساحق في جميع بقاع العالم، فقد حققت الكثير من عمليات التنزيل في العالم بالكامل.

وبمرور الزمن فقد تم تصميم هذه اللعبة لتحميلها على أجهزة الهواتف الجوالة أيضًا، ا لشيء الذي ساعد على تحقيق أكبر نجاحات وعمليات تحميل كثيرة أيضًا.

مميزات لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد
تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد

تمتاز لعبة كونتر سترايك بالكثير من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل لكم للحصول على متعة كبيرة من خلال تحميلها لذا يجب عليك تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز اللعبة بصغر حجمها وعدم شغلها مساحة كبيرة من الهاتف الجوال، مما يجلعها مناسبة لجميع أنواع الهواتف الجوالة مختلفة سعة التخزين.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع مبالغ مادية للحصول عليها وتحميلها على هواتفكم الجوال، فلا تتردد في تحميلها.
  • كما أن اللعبة تمتاز باحتواءها على رسومات وجرافيك مميزة وبجودة عالية، مما يجعلكم تحصلون على المتعة الكاملة من خلال تحميلها والبدأ ف لعبها.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة من الممكن أن يتم لعبها في وضع غلق الإنترنت أيضًا، فكما نعلم فهي تتم لعبها عن طريق الإنترنت ولكن بدون الإنترنت سوف تتمكن من لعبها ولكن ليس كما تلعبها باستخدام الإنترنت بالطبع.
  • كما تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة التي أثبتت كفاءة وفاعلية في قتل الأعداء بأفضل شكل ممكن والتخلص منهم على الفور.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المزاياي الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد على هواتفكم الجوالة، لذا فلا تتردد وقم بتحميلها على الفور والاستمتاع بتجربة مميزة وفريدة.

طريقة اللعب

تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد
تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد

في بداية اللعبة يتم إعطاء كل لاعب مبلغ قدره 800 دولار باللعبة ويكون هناك في البداية وقت التجميد وهو القليل من الثواني الذي يتم الاستعداد فيها لبدأ المباراة حتى لا يتمكن أي لاعب من التحرك في هذه الثواني.

ومن خلال المال الذي يوجد معك سوف تقوم بشراء الأسلحة التي تقوم باستخدامها بشكل أساسي لقتل الفريق الآخر للفوز بالمباراة، ويتم هذا في وقت معين من اللعبة وعند إنتهاء هذاالوقت لن تتمكن من شراء أي أسلحة أخرى.

كما أنه بعد أن يتم الإنتهاء من الجولة الأولى في اللعبة ينتقل الأشخاص الذين مازالو على قيد الحياة إلى المرحلة التالية وبنفس الأسلحة التي لديهم، أما بالنسبة إلى الأشخاص الذين قتلو ينتقلون إلى مرحلة أخرى يتم فيها استخدام المسدس فقط وفي حال فاز اللاعب يحصل على الكثير من الأموال التي يمكنكم بها شراء أسلحة جديدة.

وبهذه تعتبر لعبة counter strike 1.6 للاندرويد من الألعاب المميزة التي نضمن لكم من خلالها أن تحصلون على المتعة الكاملة والإثارة من خلالها، فلا تتردد في تحميلها على الفور.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بتنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد، من مميزات اللعبة وطريقة لعبها والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، فلا تتردد وقم بتحميل اللعبة على الفور.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة النظر والإدراك للاندرويد

تابعنا علي صفحتنا في الفيسبوك

الصور

تعليق على "تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد"

  1. بلقايمة هو يقول:

    👍🏻👍🏻👍🏻😍😍😍😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *