تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون ios–apk

1.964

من أكثر الألعاب شهرة على مستوي العالم، لعبة زوما من الألعاب التي نشأ عليها جيل التسعينات كله. من أفضل الألعاب التي يمكنك إمضاء وقت فراغك بها.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 35,817
الإصدار
1.964
تطوير
13 نوفمبر 2020
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
44.5 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون ios–apk تعتبر من أكثر الأشياء يبحث عنها اللاعبين القدامى في مجال العاب الكمبيوتر، حيث تعتبر لعبة زوما من أفضل الألعاب التي عاصرها جيل التسعينات بشكل كبير،

فهي كانت من ضمن الألعاب التي استوعبنا منها معنى كلمة لعبة كمبيوتر.

لعبة زوما تعتبر من الألعاب التي لعبها جميع المراهقين خلال الجزء الأول من الألفية الثالثة، فمنذ عام 2000 حتى عام 2010 زادت نسبة اللاعبين على هذه اللعبة الممتعة، وقد أدي ذلك إلى تطوير اللعبة من

خلال الشركة المسئولة عنها، والذي قد أحدثت طفرة في عالم الألعاب.

كما نجد أن هناك العديد من النسخ الجديدة والأحداث التي تقوم الشركة بتنفيذها في اللعبة، وفيما يلي سنقوم بالحديث عن تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون ios–apk وما هي أهم مميزاتها وأهم عيوبها،

 

مع ذكر طريقة تشغيل اللعبة وشرحها من الداخل.

 

تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون
تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون

تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون ios–apk

يمكنك عرض تفاصيل مختلفة مرارًا وتكرارًا في عدة مراحل، والفوز في مراحل مختلفة والاستمرار حتى تفوز، ورمي الكرة باستثناء تلك الملونة.

تجمع لعبة زوما الجديدة بين ألعاب زوما القديمة التي لعبناها في طفولتنا والجديدة التي تحتوي على درجات تطور كبيرة، كما تحاول الشركة باستمرار التحديث حتى لا يمل منها لاعبيها.

تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون
تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون

حيث تعتبر اللعبة عبارة عن ضفدع يقوم برمي الكرة، ويمكنك رمي الكرة بشكل ذكي حتى تستطيع تدمير كل الكرات التي تمشي في صف واحد قبل أن تدخل الكرات في حجرة الأضحية، أو بمعني أخر

في المكان الذي يجب على الكرات الا تدخل فيه.

كما نجد أن الكرات تحتوي كرة متفجرة والتي يستخدمها العديد من اللاعبين بشكل ذكي ومتقدم حتى يستطيعوا تدمير الكرات التي لا تجد لها مشابه، وذلك لأنك تحتاج إلى ثلاث كرات نفس اللون حتى تتمكن من تدميرهم مع بعض.

اكتملت لعبة (Butterfly Zuma) القديمة من خلال جمع ألعاب متعددة في مكان واحد وجمع العديد من المراحل المتقدمة، كما نجد أن تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون كاملة لن تمل منها أبدًا لأنها لعبة ممتعة للغاية.

كما نجد ان لعبة زوما من الألعاب المخصصة للهواتف، والتي يمكن تسريعها بشكل كبير، كما أنها سهلة اللعب للغاية لذلك فهي تصلح للأطفال مجانًا وبدون الإنترنت.

طريقة تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون ios–apk

نجد أن هناك العديد من الأمهات والآباء وحتى الأطفال الصغار يلعبون لعبة زوما الأصلية بشكل مستمر وعلى مدار اليوم خلال أوقات الفراغ وفي المواصلات وأي وقت تجد فيه أنك ستشعر بالملل.

لذلك فإن استخدام لعبة زوما من أشهر وأفضل وأقوى الألعاب العالمية التي اشتهرت على نطاق واسع لسنوات عديدة من التصميم إلى الوقت الحاضر.

تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون
تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون

حيث يمكنك بسهولة تحميل لعبه زوما للاندرويد وللايفون، فقد تم إكماله من الإنترنت وتثبيته على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بعد أن أصبح متاحًا على هذا النظام.

ولكن تحميل لعبه زوما للاندرويد و للايفون ios – apk فقد كانت متوفرة فقط على أجهزة الكمبيوتر، كما تحتوي لعبة زوما لنظام الأندرويد على العديد من المستويات الجميلة والسهلة والبسيطة.

فضلاً عن المستويات التي كان من السهل لعبها على جميع المستويات والمشاركة في العديد من المغامرات، إنها لعبة ممتعة والتي تجعل اللعبة سهلة وبسيطة.

نجد أن لعبة زوما من الالعاب المجانية التي يمكنك تحميلها من على العديد من المواقع ومن ضمنها المواقع الرسمية مثل جوجل بلاي وأب ستور بدون أي مشاكل.

تابع المزيد عبر صفحتنا على الفيسبوك.

ويمكن قراءة المزيد حول: تحميل My PlayHome Lite ماي بلاي هوم لايت

الصور

الوافدون الجدد

إضافة العديد من التحديثات الجديدة.

تصليح بعض عيوب الخادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *