تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد

4.0.14

في هذا المقال سوف نعرض لكم تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقدم لكم هذا المحتوى الجديد والمتميز في العالم.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 215,644
الإصدار
4.0.14
تطوير
28 اكتوبر 2021
المتطلبات
Android 4.1 والأحدث
بحجم
5.8 ميجا
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في هذا المقال سوف نعرض لكم تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقدم لكم هذا المحتوى الجديد والمتميز في العالم.

حيث يقدم لكم التطبيق خدمة حجز التذاكر لمختلف المناطق العامة، فيمكنك من خلال تطبيق تذكرتي أن تقوم بحجز تذاكر الطيران، والأوتوبيسات، وأيضًا تذاكر ملاعب كرة القدم.

فهو يمتاز بالسهولة واليسر في التعامل خلاله، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بحجز العديد من أنواع التذاكر الأخرى عن طريق البرنامج، وسوف تتعرف على جميع هذه المعلومات في هذا المقال.

تذكرتي

تذكرتي
تذكرتي

سوف نتعرف في هذا المقال على تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، التطبيق الذي يقدم لكم خدمة حجز التزاكر في مختلف المجالات، مثل تذاكر الطيران والأوتوبيسان وكرة القدم أيضًا.

وسوف تتعرف في المقال على جميع المميزات التي ينفرد بها هذا التطبيق، والذي يحتل بها أفضل تطبيقات هذا المجال، كما تتعرف على كيفية فتح التطبيق والتعامل خلاله أيضًا، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

شرح تطبيق تذكرتي

تذكرتي
تذكرتي

من منا يحب الوقوف لفترات كبيرة في الصفوف لحجز تذكرة من أي نوع كانت، تذكرة طيران أو أوتوبيس أو حتى كرة القدم، بالطبع هي من أكثر الأشياء المزعجة التي قد يمر بها أي شخص.

لذا قدمنا لكم هذا التطبيق “تذكرتي”، والذي يقوم بدوره بتوفير الوقت والمجهود الذي تبذلنه عند حجز التزاكر، ويمكنكم من خلاله حجز جميع أنواع التذاكر في مختلف المجالات.

بالإضافة إلى حرصنا على تقديم يسهل استخدامك له والتعامل معه، فهو يمتاز بالعديد من الخصائص التي تجعله الخيار الأمثل لكم والتي سوف تتعرف عليها في بعد قليل، وأبرز مميزاته هو سهولة استخدامه.

مميزات تطبيق تذكرتي

تذكرتي
تذكرتي

هناك العديد من المميزات التي ينفرد بها تط\بيق تذكرتي، والتي سوف تتعرف عليها الآن.

ومن هذه المميزات ما يلي:

  • أكثر ما يتميز به تطبيق تذكرتي هو واجهته التي تمتاز بالسهولة، وخلوها تمامًا من أي تعقيد يذكر، وبالتالي سوف يمكنك فتحه والتعامل معه بكل سهولة وبساطة.
  • البرنامج ليس وسيلة لشراء التذاكر من خلاله فقط، بل هو يقدم الكثير من العروض على تلك التذاكر والتي بسببها تحصل على تذاكر بسعر أقل من السعر الطبيعي.
  • لن تواجهك أي مشكلة تذكر في اللغة الخاصة بك، بمعنى أن التطبيق يوجد به جميع اللغات، واللغات الأكثر استخدامًا بصفة خاصة، مثل الإنجليزية والفرنسية، وبما أننا في وطن عربي فهو يحتوي على العربية أيضًا.
  • وبالحديث عن حجز تذاكر مباريات كرة القدم، فيمكنك من خلال هذا التطبيق حجز التذاكر بمختلف البلدان، ففي حال كان الفريق الخاص بك يلعب مباراة في دولة أخرى يمكنك حجز المباراة أيضًا.
  • بتعاملك مع تطبيق تذكرتي، تأكد من حصولك على فرص متساوية في الحصول على التذاكر، وعدم وجود ما يطلق عليه الواسطة في الحصول عليها.
  • لا يوجد أي تزوير في التذاكر التي يتم تقديمها خلال التطبيق، فسوف تحصل على خدمة شريفة تخلو من الغش.
  • يعمل التطبيق وفق أفضل الطرق والتقنيات التي يتم استخدامها في العالم، وذلك لتقديم خدمة ممتازة لمستخدمي التطبيق عبر ا لعالم.

خطوات الحصول على التذاكر من خلال التطبيق

بعد أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل “اندرويد”، قم بفتحه والبحث عن المباراة التي تريد أن تحجز مقعدًا فيها، هذا إن كنت تريد حجز تذكرة مباراة كرة القدم.

وبعد ذلك يأتي دور دفع ثمن التذكرة، ويمكنك الدفع من خلال الفيزالخاصة بك أو البطاقات الإئتمانية، أو عن طريق خدمة فوري أو إي باي.

ونود أن ننوه على ضرورة دفع قيمة التذكر قبل أربع ساعات من بعد حجزها عبر التطبيق، هذا في حال قمت بدفع المال عن طريق خدمة فوري.

مع العلم أنه في حال مر أربع ساعات على حجز التذكرة، لن يتم لغي الحجز، ولكن سوف يتوجب عليك أن تقوم بالدفع عن طريق البطاقة الإئتمانية الخاصة بك.

وفي حال أردت حجز تذكرة في نفس اليوم الذي سوف يتم فيه لعب المباراة، فيمكنك ذلك في حال كانت هناك تذاكر متوفرة، وبشكل عام سوف يجب عليك طبع التذكرة من خلال المراكز المعتمدة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا، وتحدثنا معكم عن تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد، وتعرفتم على جميع المميزات التي ينفرد بها التطبيق، والعديد من المعلومات الأخرى حوله.

أقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سبل للاندرويد والايفون

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك.

الصور

الوافدون الجدد

تم ادخال العديد من المميزات

تم تحسين سرعة الاستخدام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *