تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد

1.17

تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد بأسرع رابط تحميل، حيث هناك عدد كبير من مستخدمي برنامج انستاجرام تحميل هذا التطبيق من أجل الاستمتاع بكافة مميزاته.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 59,874
الإصدار
1.17
تطوير
8 ديسمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
6.5 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد بأسرع رابط تحميل، حيث هناك عدد كبير من مستخدمي برنامج انستاجرام تحميل هذا التطبيق من أجل الاستمتاع بكافة مميزاته، وكل الخواص المجانية التي يقدمها هذا التطبيق، لذلك حرصنا عبر حديثنا عن هذا التطبيق من توضيح كافة المعلومات المتعلقة به، وكذلك روابط التحميل التي يمكنك الاعتماد عليها في تنزيله لكي تتمتع بأهم مميزاته التي سوف نعرضها عليك أيضًا.

Honista
Honista

honista

حظى هذا التطبيق بكثير من الإعجابات من حول العالم بسبب تعدد مميزاته التي يحصل عليها جميع المستخدمين بصورة مجانية دون إنفاق أي رسوم، ومن خلال تحميل هذا التطبيق سوف تستمتع بخصوصية بشكل أكبر، كما أنك سوف تتمكن تحميل الصور والفيديوهات دون الإضرار بجودتها، ولن تجد أي إعلانات عليه التي تتسبب في إزعاج المستخدمين، وبسبب هذه الميزة تحديدًا فضل المستخدمين هذا التطبيق عن تطبيقات كثيرة مماثلة له.

معلومات عن تطبيق هونيستا 

يمكنك التعرف على كثير من المعلومات حول تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد، حيث حرص فريق نخيل على نشر هذا التطبيق بصورة مجانية من أجل ضمان أن يصل هذا التطبيق إلى أكثر عدد من المستخدمين، وكان رقم إصدار هذا التطبيق هو V 4.0، وبلغت مساحته التخزينية حوالي 61 ميجابايت، وجدير بالذكر أن هذا التطبيق مخصص لحاملي هواتف الأندرويد، وهناك كثر من الروابط المخصصة للآيفون يمكنك تحميلها أيضًا.

يحرص المطورين على تحديث هذا التطبيق بصورة مستمرة وبالفعل اخر تحديث لهذا التطبيق كان منذ 3 ساعات، وعليك أن تعلم أنه الهدف الأساسي من هذا التطبيق هو زيادة التواصل الإجتماعي والروابط بين البشر، ولن يكلفك تحميله أي شيء.

Honista
Honista

الهدف من تصميم تطبيق هونيستا

تطبيق هونيستا هو عبارة عن نسخة معدلة من النسخة الأصلية لتطبيق إنستاجرام، ويحتوي على كثير من المميزات التي لا تتوفر في النسخة الأصلية منها القدرة على إنزال القصص المتعلقة بالأصدقاء، وكذلك الصور والفيديوهات، ومن السهل تحميله بجانب تحميل تطبيق إنستاجرام الأصلي، وهناك ميزة في هذا التطبيق تجعله أكثر جذبًا للمستخدمين وهي احتوائه على أكثر من لغة تشغيل يمكنك بكل سهولة الاختيار والتبديل فيما بينها بكل سهولة لذلك يريد الكثير تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد.  

الخدمات التي يقدمها تطبيق هونيستا

يسعى كثير من الأشخاص إلى تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد لأنه يقدم عدد كبير من الخدمات التي يحتاجها رواد وسائل التواصل الإجتماعي، وحرصنا على عرض أهم هذه الخدمات لك في النقاط التالية:

  • يمكنك الاستمتاع بكثير من الخصوصية.
  • تستطيع اخفاء حالة الظهور، وعلامات قراءة الرسائل، ومشاهدة الحالات.
  • سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات والصور بجودة عالية للغاية.
  • لن تزعجك الإعلانات إطلاقًا عند تحميلك هذا التطبيق.
  • تستطيع حفظ جميع مقاطع الفيديو بصيغة IGTV بسهولة.
  • يمكنك أن تسجل عبر حسابك على تطبيق فيسبوك أو من خلال رقم الهاتف الشخصي، او عبر التسجيل عبر بريدك الإلكتروني على  gmail.
  • لن تحتاج إلى حذف تطبيق إنستاجرام الأصلي من أجل تحميله. د

الروابط المتوفرة لتحميل تطبيق هونيستا

هناك عدد كثير من الروابط التي يمكنك أن تجدها مناسبة لـ تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد؛ لكن عليك أن تنتبه إلى أمان هذه الروابط، حيث يمكنك الاستمتاع بمزايا هذا التطبيق إن كنت من حاملي هاتف يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، أو كنت من حاملي هاتف يعمل بنظام تشغيل IOS.

كما يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال الرابط الذي عمل على أجهزة الويندوز، ومن خلال البرامج التي تحاكي أنظمة الأندرويد.

Honista
Honista

التسجيل في تطبيق هونيستا 

بعد أن قمت بـ تحميل و تنزيل honista للايفون و للاندرويد عليك أن تتعرف على طريقة التسجيل في هذا التطبيق كل ما عليك أن تفعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالنقر فوق رابط تحميل التطبيق.
  2. انتظر قليلًا حتى يكتمل التحميل.
  3. بعد ان يتم التحميل ادخل على التطبيق.
  4. ادخل البيانات المطلوبة منك، وسوف يتم إرسال رمز تحقق.
  5. أدخل رمز التحقق، وحينها سوف يكون اكتمل تسجيل الدخول وحينها استمتع بكل مزايا التطبيق.

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تستفيد منها في كثير من المميزات والخدمات لذلك سارع في تحميله الآن.

اقرأ أيضًا: تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للاندرويد و للايفون 2022

تابعنا ايضاً على صفحة التواصل الاجتماعي الخاص بنا  فيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

إضافة بعض التحديثات.

تصحيح بعض الأخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *