تحميل مترجم قوقل بالتصوير للايفون و للاندرويد

6.43.0.467789848.3

إن مترجم قوقل بالتصوير للايفون و للاندرويد يسهل عليك ترجمة النصوص في ثواني معدودة بدون الحاجة للكتابة وأخذ الكثير من الوقت في إدخال الكلمات.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 641,999
الإصدار
6.43.0.467789848.3
تطوير
2022
المتطلبات
6.0
بحجم
46.4 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إن مترجم قوقل بالتصوير للايفون و للاندرويد يسهل عليك ترجمة النصوص في ثواني معدودة بدون الحاجة للكتابة وأخذ الكثير من الوقت في إدخال الكلمات، يسهل عليك هذا المترجم كثير من الأمور مع توفير مميزات رائعة نستطيع التعرف عليه من خلال ما يلي لذلك تابعونا.

مترجم قوقل بالتصوير

تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالاندرويد
تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالاندرويد

إنه مترجم متاح بالمجان على كافة الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الايفون أو الاندرويد كما إنها تُعد خدمة إضافية، عندما يتعلق الأمر بالترجمة فإن مترجم قوقل هو اختيارك الأمثل كما أنه الحل الأفضل والمتاح أون لاين في وقتنا الحالي.

تم إطلاق هذا المترجم لأول مرة في العام 2006 في بداية الأمر كان مخصص لترجمة العبارات والكلمات ليتطور بعد ذلك في ترجمة النصوص وكل صفحات الويب، منذ السنوات الماضية على اعتماد تلك الخدمة لـ مجتمع ضخم من المترجمين والمستخدمين لتطوير جودة الترجمة وتصحيح كافة الأخطاء.

حتى وقتنا الحالي لا يزال مترجم قوقل في تطور مستمر إلا أنه أصبح يعتمد على ميزة الذكاء الاصطناعي والترجمة الآلية، الغرض من هذا الأمر أن تكون الترجمة أقل من ناحية الاحتراف وأكثر استهدافًا من ناحية المعنى.

في العام 2010 قامت الشركة بطرح تطبيق قوقل للترجمة ليكون متاح على كافة الهواتف الذكية سواء الايفون أو الاندرويد، كما اعتمدت على الترجمة الصوتية والمرئية في وقت لاحق ليكون من السهل تحميل التطبيق على هاتفك الذكي.

مميزات مترجم قوقل عربي انجليزي

تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالاندرويد
تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالاندرويد

عندنا تحصل على مترجم قوقل بالتصوير للايفون و للاندرويد فإنك ستحصل على مجموعة من المزايا الرائعة، دعنا نتعرف على أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • يدعم خاصية رائعة وهي الترجمة بدون الإنترنت.
  • يمكن الترجمة لأكثر من 90 لغة على مستوى العالم منها اللغة العربية والإنجليزية والتركية والكورية والفرنسية والعبرية وغيرهم الكثير.
  • كذلك يدعم الترجمة بالصور من خلال التقاط صورة عبر الهاتف وإضافتها داخل التطبيق والترجمة على الفور.
  • يمنحك أيضًا خاصية الترجمة عبر الصوت والترجمة الفورية بالاعتماد على كاميرا الهاتف.
  • واحدة من المميزات الرائعة داخل التطبيق حفظ كافة الكلمات التي سبق لك ترجمتها في حال أردت العودة إليها مرة أخرى.

مترجم انجليزي عربي 

يدعم المترجم أكثر من 101 لغة متنوعة حول العالم بداية من اللغة العربية وعلى رأسها بالطبع اللغة الإنجليزية، ما يمنحك ميزة الترجمة من إنجليزي لعربي والعكس أيضًا في ثواني معدودة وبدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية.

تم دعم اللغة العربية في هذا التطبيق كونها واحدة من اللغات العالمية كما تأتي ضمن أكثر عشر لغات شعبية في كل دول العالم طبقًا لعدد الناطقين بها، جدير بالذكر هنا أن مناطق الشرق الأوسط واحدة من أكثر المناطق التي شهدت تطور في الإنترنت جذري.

لطالما حرصت شركة جوجل أيضًا على مدار السنوات الماضية أن تعتمد على مجموعة من التقنيات العالمية الحديثة للتقدم نحو الأمام بغرض التعلم الآلي، كذلك إضافة النصوص والعبارات يدويًا داخل مجتمع عربي متكامل لتحسين مجال الترجمة.

جعل هذا الأمر الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أمر ذو جودة عالية مقارنة مع السابق نتيجة الاعتماد على الترجمة الآلية العصبية، كما تم العمل جيدًا على إصلاح كافة المشاكل التي تواجه الترجمة.

تحميل مترجم عربي انجليزي فوري

تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالاندرويد
تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالاندرويد

تستطيع الحصول على مترجم قوقل بالتصوير للايفون و للاندرويد عبر روابط مباشر سنتعرف عليها من الخطوات التالية:

  1. يمكنك تحميل تطبيق الترجمة الفورية للهواتف التي تعمل بنظام الـ ios.
  2. أيضًا يمكن تحميل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.
  3. يتم نقلك إلى نافذة التحميل الفورية على متجر بلاي أو آبل ستور، ما عليك سوى النقر على زر التحميل والانتظار لحين الانتهاء وتثبيت التطبيق مباشرة.
  4. بعد عملية التثبيت يمكنك الدخول على التطبيق وترجمة كل ما ترغب به الآن سواء بالصور أو الكتابة أو حتى النصوص الصوتية بالمجان تمامًا وبدون الحاجة لتسجيل الدخول أو الاشتراك به.

في الختام عزيزي القارئ قد تعرفنا على مترجم قوقل بالتصوير للايفون و للاندرويد وما هي أبرز المميزات المتاحة به كما تعرفنا على روابط التحميل المباشرة له.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة مراد علمدار للاندرويد و للايفون 2022

تابعنا ايضاً على صفحة التواصل الاجتماعي الخاص بنا  فيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *