لعبة كونترا سترايك للاندرويد و للكمبيوتر 2021

1.1

سنتحدث عن اهم المعلومات عن لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر، حيث أن تلك اللعبة حازت على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية،
تحميل APK
5/5 الأصوات: 20,526
الإصدار
1.1
تطوير
25 سبتمبر 2018
المتطلبات
2.3 والأحدث
بحجم
25 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنتحدث عن اهم المعلومات عن لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر، حيث أن تلك اللعبة حازت على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية،

فقد قامت بلفت انتباه الكبار والصغار، نظرًا لأنها من الألعاب الواقعية، لذلك أقبل الملايين من محبين ألعاب الفيديو على تحميل تلك اللعبة.

والتي تم إطلاقها لأول مرة في عام 1999 م، من خلال شركة فالف الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية، وفي ذلك الوقت حازت تلك اللعبة على إعجاب الملايين، مما

دفع الشركة إلى القيام بتطويرها كل عام وإدخال بعض التحديثات بها من اجل مواكبة العالم الحديث.

لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر

لعبة كونترا سترايك للاندرويد و للكمبيوتر للاندرويد 2021
لعبة كونترا سترايك للاندرويد و للكمبيوتر للاندرويد 2021

حازت لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر على استحسان الملايين من محبي ألعاب الفيديو، وقد ظهر ذلك من خلال ارتفاع عدد مستخدمي اللعبة وارتفاع نسب تحميلها أيضًا،

وقد تم إصدار اخر نسخة من لعبة لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر وهي 1.6، والتي حازت على الإعجاب الشديد من قبل المستخدمين.

حيث أن فكرة اللعبة تقوم على المواجهة وعمليات القنص بين فريقين الاول فريق يقوم بمكافحة الإرهاب والفريق الثاني هو فريق الإرهاب، وتكون مهمة كل فريق القيام بالتخلص من

الفريق الاخر بصورة كاملة ويتم ذلك الامر من خلال الأسلحة الحديثة وعمليات المواجهة والقنص التي تتم بين الفريقين.

ويقوم اللاعب باختيار الفريق الذي سوف ينضم إليه، وسيكون فرد من أفراده او مشاهدًا على حسب الرغبة، ويقوم كل فرد من أفراد الفريق بإنجاز المهام الخاصة به على اكمل وجه من

اجل تحقيق المنفعة العامة لدىة الفريق بالكامل وتحقيق الانتصار.

طريقة تحميل لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر

لعبة كونترا سترايك للاندرويد و للكمبيوتر للاندرويد 2021
لعبة كونترا سترايك للاندرويد و للكمبيوتر للاندرويد 2021

لقد تم إصدار لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر لأول مرة في عام 1999 م لكي تلعب على اجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن، ولكن مع الإقبال الشديد على تلك اللعبة، وإعجاب الكثير من الأشخاص بها، تم تحديث وتطوير لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر من أجل أن تلعب على الهواتف المحمولة وهواتف الأندرويد، حيث تم إصدار النسخة الحديثة من اللعبة وهي 1.6.

ويمكن تحميل تلك اللعبة على هواتف الأندرويد المحمولة من خلال متجر جوجل بلاي، كما يمكن تحميلها على أجهزة أي يو سي من خلال متجر أب ستور، كذلك يمكن تحميلها من خلال بعض الروابط المباشرة المتاحة على شبكة الإنترنت على جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

وهناك العديد من المميزات التي تحتوي عليها تلك اللعبة وتميزها عن غيرها من باقي الالعاب الاخرى ومن ضمن تلك المميزات انها من الالعاب المجانية والتي يمكن تحميلها وتفعيلها أو تثبيتها دون فرض أي رسوم.

مميزات لعبة لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر

تنفرد لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر ببعض المميزات التمي تجعلها مختلفة عن بقاي الألعاب الاخرى المتاحة على شبكات الإنترنت والمتاجر الإلكترونية، حيث تتميز لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر بأنها من الألعاب المجانية.

كذلك تتميز تلك اللعبة بان حجمها صغير مقارنتًا بالعديد من الألعاب الأخرى، لذلك فهي لا تستهلك مساحة كبيرة في الاجهزة المحمولة ولا تستهلك مساحة تخزين مرتفعة، فيمكن تحميلها على جميع الاجهزة المحمولة سواء كانت المتوسطة أو الضعيفة أيضًا.

كما تتميز تلك اللعبة بأنها لا تحتاج إلى الاتصال المباشر بشبكات الإنترنت، حيث يمكن ان تلعب دون الاتصال بشبكات الإنترنت.

كذلك تتميز لعبة كونترا سترايك للاندرويد و  للكمبيوتر بأنها من الألعاب ثلاثية الأبعاد والتي تحتوي على العديد من الرسومات الدقيقة ذات الجودة العالية والكفاءة العالية، والتي تجعل اللعبة اكثر جمالًا.

كما يتوافر بها الكثير من الأسلحة الحديثة والمتطورة والتي تساعد في القضاء بصورة أسرع على الفرق الاخرى المنافسة، كما حصلت تلك اللعبة على تقييم مرتفع من قبل المستخدمين على موقع جوجل بلاي.

كما يتم تقسيم اللعبة إلى الكثير من المستويات والتي تندرج من السهولة إلى الصعوبة.

لذلك يفضل الكثير من الأشخاص تلك اللعبة عن باقي ألعاب الحركة الاخرى، وقد شهدت نسب تحميل مرتفعة خلال الأيام القليلة الماضية، مما يدل على نجاحها.

اقرأ أيضًا: تحميل youtube kids للاندرويد

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

تصحيح بعض الأخطاء.

إضافة المزيد من الألعاب.

القيام ببعض التحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *