لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد 2021

1.30.1

روابط التحميل
ينتظر 15s

كيفية تثبيت لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد 2021 APK؟

1. اضغط على ملف APK لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد 2021 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
5.0/5 الأصوات: 1,163,551

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

العديد من الأطفال تنجذب الآن لجميع ألعاب توكا بوكا، لما فيها من سهولة في اللعب ومناسبة للأطفال، لذلك يمكنك لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد.
وتحديدًا سوف يكون التركيز هنا في هذا الموضوع على لعبة Toca Life World Build stories & create your world والتي تعتبر من أحدث ألعاب شركة توكا بوكا على الإطلاق.

لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد

إذا لم تكون معتاد على أنواع ألعاب توكا بوكا، فدعني أخبرك بالخبر السعيد، أنت تستطيع تحميل تلك الألعاب بأي إصدار تريد، وليس ذلك فقط، بل الأمر متاح على أجهزة الأندرويد وIOS، وهذا أمر رائع،

فأنت لن تقلق عن نوع جهازك، فالتطبيقات والألعاب الخاصة بتوكا بوكا متواجدة على جميع أنواع الأجهزة المحمولة.

لعبة توكا بوكا تحميل مباشر
لعبة توكا بوكا تحميل مباشر

لعبة حياة عالم توكا

هي من أفضل الألعاب وأجددها، حيث يمكنك أن تقوم باللعب عن طريق، تحميل اللعبة على هاتفك الأندرويد أو الآيفون.
الجدير بالذكر أن كل ألعاب أو تطبيقات من توكا بوكا تبدأ بوجود خريطة، بلدة صغيرة أو قسم من بلدة مع بعض المناطق التي يمكنك النقر عليها.
تشمل الحيوانات الأليفة متجرًا أو مقهى للحيوانات الأليفة ومنزلًا ومتنزهًا ومكتبًا للطبيب البيطري وبيتًا للكلاب، يؤدي النقر فوق منطقة إلى عرض نسخة مكبرة من هذا المشهد.
مليئة بالأشياء التي يمكنك اللعب بها، الأشخاص، الحيوانات والأثاث والكثير من الأشياء الأخرى.

معلومات داخل لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد

تُظهر العلامة الموجودة أسفل الشاشة رصيفًا في الجزء السفلي به جميع الشخصيات المتوفرة في هذا العالم، بحيث يمكنك سحبها وإفلاتها في المشهد حتى لو كانت موجودة حاليًا في مكان آخر.
إنه لأمر رائع حقًا أن جميع الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها التفاعل مع كل شيء: هناك ملابس وإكسسوارات بحيث يمكنك ارتداء ملابس الأشخاص بمجرد سحبهم إلى الشخصية.
ستتحول الملابس التي كانوا يرتدونها من قبل إلى كومة مطوية بشكل أنيق وجاهزة للتخزين. هناك أبواب وخزائن يمكن فتحها وإغلاقها، ويتم تشغيل الحنفيات وإغلاقها بنقرة واحدة.
ويمكن التقاط كل شيء تراه على الشاشة تقريبًا، أو وضعه في يد أحد الشخصيات لحمله، أو حتى أكله في بعض الأحيان من قبل الشخصيات.

لعبة توكا بوكا تحميل للاندرويد
لعبة توكا بوكا تحميل للاندرويد

لعبة توكا بوكا

عندما تقوم بلعب اللعب سوف تستمتع كثيرًا، حيث سيشعر طفلك الصغير أنه يقوم باللعب بالدمى الصغيرة والمختلفة، حيث فقط تحتاج إلى عدد بسيط من الحركات مثل الإفلات والسحب والتنصت.
على سبيل المثال، يمكنك وضع الأشياء في حقائب، ثم التقاط الحقيبة ووضعها في يد شخص ما، إذا أسقطت شخصًا على كرسي، فإنه يجلس؛ إذا وضعتهم على السرير.
فإنهم يستلقون وينامون، شاهدت طفلي البالغ من العمر أربع سنوات يسحب شخصية من خلف منضدة متجر، ويخرج صندوقًا من يده ويستبدله بزهرة، ثم يعيد الشخصية خلف منضدة المتجر.

قد يحب طفلك الصغير اللعب بتلك الألعاب حتى أنه قد يدخر من اجل شراء مجموعة من تلك التطبيقات من اجل الاستمتاع بها مجانًا وفي أي وقت وبشكل شهري ودائم.
وستجدهم يحبون اختيار الشخصيات لأنفسهم، ثم يقررون المكان الذي ستعيش فيه الشخصيات (عادةً ما يكون هناك “منزل” واحد على الأقل في كل تطبيق)، ثم إعداد منزلهم بكل الأشياء التي يجدونها حول عالم هذا التطبيق.

ملاحظات لعبة توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد

هناك بعض الأسرار داخل اللعبة، مثل، احتواء المستشفى على مخبأ لعالم مجنون، والذي يبدو أنه يصنع جميع أنواع الكسلان الهجينة.
والتي ستجد العديد منها منتشرة في جميع أنحاء التطبيق، (يبدو أن هناك الكثير من حيوانات الكسلان في تطبيقات توكا بوكا.) ولكن سيتعين عليك معرفة مكان المخبأ وحتى عندما تجده.
يكون الدخول إلى الداخل أمرًا صعبًا بعض الشيء، الحيوانات الأليفة لها مدخل مخفي بداخله مفاجأة. يحب أطفالي الأكبر سنًا البحث عن هذه الأسرار أثناء استكشافهم لكل تطبيق.

توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد
توكا بوكا تحميل مباشر للاندرويد

توكا بوكا

قد أصدرت الكثير من الألعاب المختلفة مثل:
• Toca Life World: Build stories & create your world.
• Toca Kitchen 2.
• Toca Hair Salon 4.
والكثير من الألعاب الأخرى التي يحبها الأطفال كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة براول ستارز للاندرويد 2021

زور صفحتنا على الفيسبوك.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *