تنزيل كاسر بروكسي Super VPN للاندرويد

2.7.2

كاسر بروكسي super vpn  هو برنامج تغيير مواقع، تستطيع عن طريق كاسر بروكسي super vpn  تغيير موقعك الحالي بسهولة جداً، فإذا كنت غير قادر علي الوصول لبعض المواقع أو بعض التطبيقات
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1,622,423
الإصدار
2.7.2
تطوير
15 أبريل 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
12.9 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كاسر بروكسي super vpn  هو برنامج تغيير مواقع، تستطيع عن طريق كاسر بروكسي super vpn  تغيير موقعك الحالي بسهولة جداً، فإذا كنت غير قادر علي الوصول لبعض المواقع أو

بعض التطبيقات، أو إذا كنت تريد أن تظل امن من شبكات الوايف اي الغير محمية، وتريد أيضا أن تكون مجهول الهوية وغير كمعروف وتكون محمي من المراقبة والتجسس إذا التطبيق كاسر

بروكسي super vpn  هو الحل الأمثل لك.

تنزيل كاسر بروكسي Super Vpn للاندرويد
تنزيل كاسر بروكسي Super Vpn للاندرويد

كاسر بروكسي super vpn -for PC

كاسر بروكسي super vpn هو الحماية لك من شبكات ال WI-FI العامة فهي ليست امنه ، ويمكن أن تعترض أي شيء ترسله أو أي شيء تتلقاه علي الاجهزة الخاصة بك والمحمولة علي تلك الشبكات العامة، وهذا ما يجعل معلوماتك الشخصية مثل رقمك السري وصور ومعلومات التطبيقات عرضه للخطر وعرضه للقرصنة والتجسس.

يعمل كاسر بروكسي super vpn  علي حماية هاتفك وخصوصياتك عن طريق تغيير مستمر لل IP الخاص بك ويحميك تماما من السرقة والمتسللين أو أي نشاط  ضار اخر.

البرنامج مجانا تماما 100% ولا توجد به أي حاجة للشراء، ولا توجد لك أي قيود في جلسة الاتصال أو حد معين في السرعة أو حتي في النطاق الترددي.

أنت محمي بالكامل، خاصة بعد إضافة العديد من التحديثات الجديدة مع آخر إصدار قد تم عمله من التطبيق.

تنزيل كاسر بروكسي Super Vpn للاندرويد
تنزيل كاسر بروكسي Super Vpn للاندرويد

كاسر بروكسي super vpn  DOWNLOAD

يساعدك البرنامج علي إعداد اتصال مأمن ومشفّر بالخادم في أي بلد آخر، بفضل عملية التشفير لا يمكن تصفية البيانات الخاصة  بك أو حتي التجسس ليها أو حظرها.

مثلاً إذا كنت تعيش في مصر، عندما تبدأ في أن تتصل بخادم VPN في ألمانيا فستظهر حركة المرور قادمة من ألمانيا، وليس مصر.

كاسر بروكسي super vpn  هو تطبيق مجاني وتم تطويره وتقديمه بواسطة (Free Tool Tech) البرنامج مساحته صغيرة للغاية علي كل تلك المميزات وهي 19 ميجا بايت .

أداء التطبيق

أظهرت اختبارات السرعة التي أجريناها أن عميل SuperVPN المجاني VPN يبلغ متوسطه حوالي 20-30 ميجابت في الثانية في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

هذا جزء بسيط مما يجب أن تراه مع VPN تجاري، لكنه ليس سيئًا بالنسبة لخدمة مجانية، ومناسب للبث والتصفح والمهام البسيطة الأخرى.

على الرغم من ذلك، كان هناك نجاح واحد ملحوظ، حيث أتاحت SuperVPN بث محتوى نتفليكس في الولايات المتحدة من موقعها في الولايات المتحدة.

تنزيل كاسر بروكسي Super Vpn للاندرويد
تنزيل كاسر بروكسي Super Vpn للاندرويد

عن التطبيق

قائمة أذونات SuperVPN الطويلة تجعل التثبيت مخيفًا بعض الشيء، لكن مهمتنا هي تحمل هذه المخاطر، لذلك نقرنا على زر التثبيت وكان التطبيق جاهزًا للعمل في ثوانٍ.

الإعلانات ليست تطفلية مثل المرة الأخيرة التي استخدمنا فيها التطبيق، حيث تظهر مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا بملء الشاشة، واحدة تلو الأخرى.

لقد رأينا البعض، لكنهم أكثر تحفظًا، كما كنا نتوقع من تطبيق عادي برعاية إعلانية: قد تفتح باستخدام تطبيق نصي مضمن، وربما يفتح إعلان بملء الشاشة عند تحديد بعض الوظائف الرئيسية، أحيانًا باستخدام جهاز توقيت ، ولكن في الغالب يمكنك رفضه بنقرة واحدة.

ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك الانتباه عن كثب، لأن بعض الإعلانات ليست واضحة جدًا.

تم تقديم ما يشبه صفحة متجر Google Play لتطبيق ما بشكل منتظم، على سبيل المثال، وإذا كنت تفكر في شيء آخر، فسيكون من السهل جدًا النقر فوق تثبيت.

انظر بين الإعلانات وستجد عميل VPN بسيطًا جدًا. يتيح لك زر الاتصال الاتصال بأقرب موقع ، أو تتيح لك القائمة تحديده يدويًا ، وبنقرة واحدة تقوم بفصل اتصالك عند الانتهاء.

في الختام

كانت تلك هي كافة المعلومات التي يمكنك أن تعرفها عن التطبيق، حيث يمكنك أن تستخدمه في العديد من الأشياء كما أوضحنا لك، على سبيل المثال الحماية وفي نفس الوقت القدرة على فتح العديد من المواقع المختلفة التي تكون غير تاحة في دولتك، فأصبحت تلك ليست مشكلة كبيرة بعد الآن.

وأخيرًا حمل التطبيق الآن من الرابط المباشر في الصفحة.

اقرأ أيضًا: برامج فوتوشوب للايفون 2021

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

مجاني بالكامل.

استخدام طرق حماية متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *