تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

1.7

تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد تعد من الأمور الرائجة في ذلك الوقت حيث تعتبر تلك اللعبة من أفضل الألعاب الحماسية التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 633
الإصدار
1.7
تطوير
8 أغسطس 2018
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
14 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد تعد من الأمور الرائجة في ذلك الوقت حيث تعتبر تلك اللعبة من أفضل الألعاب الحماسية التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم، كما انها تعتبر من احد الألعاب والتطبيقات المجانية المتاحة على متجر جوجل بلاي والتي يمكن تحميلها بصورة مجانية على جميع الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد المختلفة والمتنوعة، ونظرأ لتميز تلك اللعبة عن غيرها من باقي الألعاب شهدت نسب تحميل عالية خاصة في الفترة الاخيرة.

تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

تعتبر تلك اللعبة مكن أكثر الالعاب الحماسية التي شهدت إقبال شديد خلال الأيام القليلة الماضية، وتعتمد تلك اللعبة لعبة البديهة والتحدي، حيث هناك بعض الكلمات المرغوب قولها والتي تظهر في بعض الكرات بالاعلى، كما هناك بعض الكلمات الأخرى الغير مرغوب في قولها والتي توجد في الأسفل، وتوجد بعض الكلمات الغير مرغوب في قولها في مستطيل أبيض يوجد بالكرت.

تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد
تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

والمطلوب من الشخص في ذلك الوقت هو القيام بشرح الكلمات المطلوبة وذلك دون استخدام الكلمات الغير مرغوب قولها أو استخدام كلمات اخرى متطابقة.

قواعد لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

هناك العديد من القواعد التي تحكم تلك اللعبة فمن الممنوع قول الكلمات الغير مرغوب فيها أو الكلمات التي تدل على المعاني عند القيام بالشرح، كما انه ممنوع استخدام لغات اجنبية أخرى فاللغة التي يتم استخدامها هي اللغة العربية فقط، كما انه ممنوع القيام باستخدام بعض التعبيرات والاشارات عند القيام بشرح الكلمات، كما يتاح في اللعبة امكانية تبديل البطاقات في كل جولة لمدة تقدر بحوالي دقيقة واحدة فقط وذلك عند الشعور بان البطاقة صعبة ولا يستطيع فكها او فهمها.

ففي تلك اللعبة تقوم بفعل أي شئ  دون ان تقوم بالكتابة أو الكلام وذلك لكي تقوم بتوصيل فريقك إلى التعرف على الكلمة المطلوبة، فالشخص مطالب بتقريب الكلمة إلى الشخص الاخر على قدر استطاعته، لذلك حازت اللعبة على الكثير من عمليات البحث خلال الأيام القليلة الماضية حيث يرغب العديد من الأشخاص في فهم تلك اللعبة والتعرف عليها قدر المستطاع.

تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد
تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

وتتميز اللعبة بان حجمها مناسب لجميع الهواتف المحمولة فإن تحميل اللعبة لا يستهلك مساحات كبيرة وإنما يقوم باستهلاك مساحات صغيرة على الهواتف المحمولة، لذلك فهو مناسب لجميع الهواتف المحمولة، كما ان اللعبة متاحة بشكل مجاني على جميع متاجر التطبيقات والألعاب، حيث يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والاجهزة الايفون، كما يمكن تحميلها أيضًا على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

خطوات تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

يرغب الكثير من الأشخاص في تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد نظرا لكونها بعة شيقة بحد كبير، ويمكن تحميل تلك اللعبة من خلال اتباع خطوات بسيطة وسهلة فهي من الألعاب المجانية سهلة التحميل.

فيمكن الدخول إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن اللعبة وكتابتها في محركات البحث، ثم يتم النقر على تحميل اللعبة ثم يتم تحميل اللعبة وتثبيتها.

ومن الممكن أيضًا تحميل اللعبة من على أي محرك بحث بصورة مجانية، ومن ثم يتم تثبيت اللعبة وتفعيلها وتعد اللعبة من الألعاب التي تمتلك مساحة صغيرة فهي مناسبة للتحميل على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بجميع الانظمة.

وتعمل لعبة قول بس لا تقول على ان يكون الجسم منتبه إلى جميع ما يدور من حوله، حيث تقوم اللعبة بإعطاء اسم حيوان أو نبات او جماد أو اسم بلد ويتم شرح تلك الكلمة إلى اعضاء الفريق دون التحدث أو الكتابة، فهي تعتبر من الالعاب التي تمتلك لغز كبير في عالم ألعاب الاندرويد.

تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد
تحميل لعبة قول بس لا تقول للاندرويد

وتساعد اللعبة على جعل الشخص مستيقظ ويقوم بالتفكير بصورة مستمر كما تعمل على تنمية مهارات وقدرات الشخص وتعمل على مساعدة الشخص في

تكوين علاقات وصداقات جديدة حيث يمكنه ان يلعب تلك اللعبة مع اصدقائه أو من خلال أصدقاء جدد.

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج w login للاندرويد

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

تصحيح بعض الأخطاء.

إضافة بعض الألغاز إلى اللعبة.

تحديث سياسة الخصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *