تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

2.8.2.1

كرة قدم 2012 هي واحدة من أعظم وأكثر العاب الموبايل انتشارا علي مستوي العالم اللعبة من تطوير شركة konami اليابانية.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 132,596
الإصدار
2.8.2.1
تطوير
5 أبريل 2020
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
133 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد، كرة قدم 2012 هي واحدة من أعظم وأكثر العاب الموبايل انتشارا علي مستوي العالم اللعبة من تطوير شركة konami اليابانية ومنذ أصدرت أول العابها وقد نالت اللعبة علي إعجاب الكثيرين من محبي العاب كرة القدم.

وفي كل عام تبهرنا konami بإصداراتها المختلفة من العاب بيس الرائعة،  وتعد بيس 2012 للأندرويد واحدة من أقوي الإصدارات وأفضلهم في تاريخ اللعبة لأن تلك النسخة من اللعبة تحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة والمؤثرات القوية.

تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد
تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

لعبة كرة القدم 2012 للاندرويد، هب اللعبة الأكثر شعبية والتي يعشقها كل عشاق كرة القدم حول العالم، وقد حصلت علي ملايين التحميلات علي شبكة الإنترنت مؤخرًا.

كل ما عليك فعله هو تحميل كره قدم 2012 للاندرويد علي جهازك وكون فريقك المفضل وخوض المباريات التدريبية حتي تصبح الأقوى.

وتستطيع خوض كل المباريات والبطولات الرسمية والفوز بالميداليات والكؤوس المختلفة والجوائز القيمة، وكلما فزت بالبطولات تستطيع جمع النقاط و ادخار الأموال لشراء أبرز الاعبين الجدد وتوسعة الملعب الخاص بك.

أما عن المؤثرات الصوتية والبصرية في اللعبة  فلا تقلق فسوف تستمتع بأصوات التشجيع الرائعة من المدرجات والتعليق المميز باللغة التي تحبها وأهمها اللغة العربية للمعلق الشهير (حفيظ دراجي)،  كل ذلك يجعل لعبة كرة القدم 2012 للاندرويد حماسية لأقصي الحدود.

النقطة الأهم من ذلك أن اللعبة مجانية فلن تضطر أن تدفع أي أموال للاستمتاع بها، اللعبة تتناسب مع جميع هواتف الأندرويد الضعيفة والمتوسطة والفلاج شيب،تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

تحميل pes2012 للاندرويد مجانًا

تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد
تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

لعبة pes 2012 للاندرويد هي إحدى إصدارات سلسلة ألعاب( Pro Evolution Soccer) الشهيرة ومن إنتاج شركة كنامي العالمية، وقد حققت جميع ألعاب konami نجاحات كثيرة علي المستوي العالمي مما جعل الشركة إلي إصدار نسخة جديدة للهاتف المحمول.

وأيضاً يوجد العديد من النسخ لأنظمة الويندوز المختلفة ومنصات التشغيل الأخرى مثل الإكس بوكس والماكنتوش من أبل، وفي كل عام جديد تقوم الشركة المصنعة بإصدار نسخة جديدة من اللعبة بحيث تتلاءم مع التغيرات الحادثة علي مستوي الفرق والمنتخبات وكذلك المدرجات والملاعب وتقنيات التصوير وغيرها.

لقد قمت بتجربة العديد من العاب كرة القدم ولكن ستظل لعبة بيس 2012 هي الأفضل وكذلك الوضع  بالنسبة للإصدارات الأخرى من اللعبة سواء القديمة أو الجديدة.

اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج أي عمليات شراء نهائيًا وتستطيع تحميلها علي الهاتف الخاص بك حيث تعمل علي معظم الهواتف بدون مشاكل وفق تقييم أغلب المطورين.

لكن لابد أن تعلم أن كلمة بيس هي اختصار Pro Evolution Soccer 2012 وتسمي في بعض الأحيان ب  we 2012 اختصار winning eleven 2012، وتتميز هذه اللعبة بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام وهي اللعبة الأكثر واقعية بين باقي النسخ فستشعر وكأنك في مباراة كرة قدم حقيقية.

المتطلبات لتحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد
تحميل كرة قدم 2012 للاندرويد

حجم اللعبة صغير ولن تحتاج إلي نقل الملفات من الذاكرة وغيرة مثل ملفات الopp  أو تحميل أي محاكي لتشغيل اللعبة وكذلك لن تحتاج اللعبة إلي أي برنامج لفك الضغط للملفات لأن اللعبة موجودة بحجم صغيرو تتكون أيضًامن ملف واحد.

التحكم في اللعبة سهل جداً ويناسب جميع الفئات وغير معقد نهائيًا ويستطيع المبتدئين قبل المحترفين أن يفهموا ويقومون بتنفيذ المراوغات والتمريرات القصيرة وغيرها واحراز الأهداف بكل سهولة.

معلومات عن اللعبة

أذا كنت أول مرة تلعب اللعبة ستجد أن الجرافيكس للعبة مميز فستجد أوجه الاعبين مميزة والملامح واضحة جداً ونفس الشيء بالنسبة لباقي عناصر اللعبة من ملاعب وحكام وتصوير وغيرها، وتعمل اللعبة علي معظم الهواتف حتي لو كان هاتفك ضعيف الأداء فيمكنك أيضًا تشغيل لعبة بيس 2012 بدون مشاكل.

تحتوي اللعبة علي كل الفرق الأوربية والمحلية ويمكنك أيضًا اللعب في أهم البطولات الرياضية العالمية، سهولة التحكم في إعدادات اللعبة مثل اختيار الفرق والملاعب ، التعليق علي اللعبة بأكثر من لغة وتدعم التعليق العربي للعديد من المعلقين العرب المشهورين

لا تحتاج اللعبة إلي وجود اتصال بالإنترنت، في بعد الاحتفالات ستكتشف أن جرافيك اللعبة ثلاثي الأبعاد ومؤثرات صوتية وأصوات تشجيع الجماهير رائعة حقًا ، تحديث اللعبة ستجد فيه إضافة الدوري المصري كاملاً بجميع الفرق المصرية.

أقرأ أيضًا :تحميل craftsman للاندرويد

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

تصحيح بعض الأخطاء.

إضافة بعض التحديثات.

إضافة بعض التكتيكات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *