تحميل برنامج فايفر للاندرويد

3.3.8

برنامج فايفر للاندرويد هو أحد البرامج المهمة والمميزة في وقتنا الحالي والذي يوفر لحامله الكثير من الوقت والمال.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 218,733
الإصدار
3.3.8
تطوير
30 مارس 2021
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
27.9 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج فايفر للاندرويد هو أحد البرامج المهمة والمميزة في وقتنا الحالي والذي يوفر لحامله الكثير من الوقت والمال . حيث أنه يوفر لك عملًا مستقلًا من داخل المنزل، هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على المال ولكن المشكلة أنها

تحتاج إلى خبير تقني ليتعامل معها وذلك لتستطيع الحصول على المال.

ولكن مع برنامج فايفر للاندرويد يمكنك كسب المال من المنزل بكل سهولة ويسر دون أي تعقيدات تواجهها وكذلك

دون أي شروط كثيرة فهذا البرنامج من أسهل البرامج الموجودة حتى الآن من ضمن قائمة البرامج المخصصة لربح

المال عن طريق الانترنت والتي انتشرت كثيرًا في عصرنا الحالي كنوع من أنواع زيادة الدخل.

تحميل برنامج فايفر
تحميل برنامج فايفر

برنامج فايفر للاندرويد

يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج العالمية التي تعمل على ربح المال عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى عمل أو أي مشقة،

أنت مدير نفسك تستطيع ربح المال في أي وقت تريده وبأي كمية ترغب بها حيث أن أسعار الخدمات على هذا البرنامج تبدأ من 5 دولار ووصولًا إلى 1000 دولار.

يعمل برنامج فايفر للاندرويد وكأنه وسيط بينك وبين المشترى دون أخذ أي رسوم على ذلك العمل، حيث يمكنك عرض نموذج أو نموذجيين من عملك وذلك عن طريق قيامك

بتسريع العمل وذلك يبدأ من 5 دولار إلى 10 دولار حتى تتمكن من بيع أعمالك والاستفادة منها وذلك مقابل مبلغ مالي تحدده أنت ويقوم البرنامج بعرضه للجمهور.

الأعمال المتوفرة على برنامج فايفر للاندرويد

برنامج فايفر للاندرويد
برنامج فايفر للاندرويد

يتميز هذا البرنامج بوجود الكثير من الاعمال والمجالات عليه حتى يتمكن عدد كبير من الناس بمختلف الشهادات والتعليم الاستفادة منه ومن خدماته التي يقدمها وكسب المال دون أي مشقة، فمن بعض الخدمات التي يوفرها هذا البرنامج هي:

  • كتابة النصوص والترجمة: حيث يمكنك العمل كمترجم على هذا التطبيق من خلال البحث عن المقالات التي تحتاج إلى ترجمة وتقوم بترجمتها وإعادة عرضها من جديد كل هذا سيوفر لك المال.
  • تصميم الصور والشعارات: يمكنك الكتابة على حسابك أنك تستطيع العمل كمصمم للمطبوعات والشعارات إذا كنت من محبي برامج الفوتوشوب، وسيلجأ الكثير لك لتصميم شعارات لمواقعهم وأعمالهم.
  • الأعمال الصوتية والموسيقى: إذا كنت من محبي الموسيقى وتسطيع عزف الكثير من المقطوعات فيمكنك الآن بكل سهولة تسجيل تلك المقطوعات وعرضها على برنامج فايفر للاندرويد مفي مقابل مالي لتحميلها.
  • تحسين مواقع الانترنت: تحتاج الكثير من الشركات العاملة في مجال تصميم المواقع إلى محترف تقني ليقوم بعمل صيانة دورية لمواقعها الرسمية ويمكن أن يكون هذا الشخص هو أنت من خلال تسجيلك على البرنامج.
  • الجرافيكس وتصميم الفيديو: إذا كنت تهوى صناعة الفيديوهات وتركيب المشاهد بشكل جميل فيمكنك استغلال تلك الموهبة في كسب المال عن طريق العمل على برنامج فايفر للاندرويد.
تحميل برنامج فايفر للاندرويد
تحميل برنامج فايفر للاندرويد

مميزات ستجدها عند تحميل برنامج فايفر للاندرويد

هناك الكثير من العوامل والمميزات المتوفرة على هذا التطبيق مما جعله من البرامج التي يلجا لها الكثير من الناس للتربح من عن طريق الانترنت وظهر ذلك من خلال عدد التنزيلات التي حصل عليها في بداية طرحه على المواقع وعلى متجر التطبيقات، ومن هذه المميزات التي تتوفر في البرنامج:

  • برنامج فايفر للاندرويد من البرامج السهلة والبسيطة في التعامل معها حيث يحتوى البرنامج على واجهة مستخدم منظمة وسهلة تقوم بتوصيلك لأعمالك بكل سهولة لكي تتمكن بكل بساطة الحصول وكسب الأموال.
  • يرسل لك البرنامج إشعار او تنبيه إا تم حصولك على خدمة جديدة من على البرنامج أي إذا كان هناك شخص يريد الاستفادة من الخدمات التي تقوم بطرحها على البرنامج.
  • يمكنك من خلال برنامج فايفر للاندرويد متابعة أسواق العمل الموجودة في جميع بلاد العالم بكل سهولة ويسر حتى تكون على علم كافى بما يدور من حولك من أخبار في سوق العمل.
  • يرسل لك البرنامج تنبيهات واشعارات بشكل دورى ومستمر في حال توفر مشروع جديد خاص بالمجال الذي تقوم بالعمل به حتى تقوم بالاستفادة منه قدر المستطاع.
  • يمكنك الحصول على هذا البرنامج من خلال متجر الالعاب الخاص بالأجهزة العاملة بنظام الأندرويد google play أو من خلال الروابط المتوفرة على متصفح google والتي تحمل حقوق تحميل هذا البرنامج.

اقرأ أيضًا: ورك سبيس تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك

الصور

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

عمل تعديلات.

إضافة تفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *