لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

2.13.3

كيفية تثبيت لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية APK؟

1. اضغط على ملف APK لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
5.0/5 الأصوات: 35,075,761

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية هي لعبة من أهم وأفضل ألعاب الهواتف الموجودة في جميع بقاع العالم، بسبب انتشارها الواسع وكلك لأنها تصلح لجميع الفئات العمرية سواء كان طفلك ولد أو فتاة، فيمكنهم لعب هذه

اللعبة المميزة.

حيث نجد إن لعبة صب واي سيرفرس الحقيقة هي لعبة ترفيهية من شركة Danish Kiroo، وكذلك Sybo المخصصة لألعاب الفيديو الإلكترونية، منا نجد إنها متوفرة على الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة

تشغيل Android وIOS أو حتى Windows.

وتم إصدارها في 24 مايو 2012 وحقق نجاحًا كبيرًا، وهذه واحدة من أكثر الألعاب شعبية في تاريخ الألعاب الإلكترونية.

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

نجد عن لعبة صب واي سيرفرس الحقيقة هي لعبة إثارة حيث تستخدم شخصية الفتى (جاك) للهروب من رجال الشرطة ورفاقهم الذين كانوا يرسمون على جدران القطارات ومطاردتهم، ومع الوقت تزداد سرعتهم

وصعوبة لتحكم في الشخصية أثناء الهروب شيئًا فشيئًا.

يمكنك التحكم في الشخصية عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة للقفز إلى الحاجز، واللف لتجنب العقبات والركض في قطار ثابت متحرك، فأنت بحاجة إلى تحريك الشخصية بين ثلاثة حارات أو في حالة القطار

وإذا اصطدمت بالحاجز سوف يمسك بك الشرطي، ولكن هنا يمكنك استخدام مفتاح يمنحك الفرصة لمواصلة اللعبة بدلاً من البدء من جديد.

هناك العديد من المهام المختلفة في اللعبة، حيث يمكنك الحصول على عملات معدنية لبدء اللعبة والجري مع شخصيتك، وشراء ترقيات وميزات لمحاولة الاستمتاع بها داخل اللعبة، مثل ركوب لوح التزلج أو الطيران بالطائرة النفاثة.

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية
لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

خصائص لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

تتميز اللعبة بإصدارات متعددة، ولكن كل إصدار تختلف فيه شخصيات اللعبة مع المدن التي تقوم باللعب بداخلها، للعبة هو اسم المدينة أو البلد وتعرض اللعبة رموزًا تدل على المدنية التي تجري بها، لذلك من الممتع ربط الإصدارات بمزيد من الإضافات الممتعة.

أو حتى رؤية أعراض الحالة وصور أشهر أماكنها، ومن هذه الإصدارات، ستجد إن هناك نسخة من اللعبة في مدينة روما وموسكو والقاهرة ومومباي وطوكيو وسيدني والمغرب وإصدارات أخرى وصلت إلى حوالي 30 إصدارًا.

كما أصبحت هذه اللعبة هي اللعبة الأكثر تنزيلاً في العالم في عام 2017، والآن لديها أكثر من مليار عملية تنزيل وهي أفضل لعبة إلكترونية للهواتف الذكية.

ويصل عدد اللاعبين في هذه اللعبة الحقيقية حوالي مليار لاعب حول العالم أ أكثر، كما نجد إنها مصنفة بتصنيف 5 نجوم من أغلبيه اللاعبين، كما نجد إن أفضل الإنجازات لهذه اللعبة إنها واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي قيمة طالما أنها تستطيع جذب هذا العدد من المتابعين.

نقاط ضعف لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

نجد إن هذه اللعبة رغم الأعداد المهولة التي تلعبها الا نها تحتوي على بعض النقاط التي تجعل تقيمها عند جميع الأشخاص 5 نجوم، ففي الواقع لا توجد لعبة لا تخلو من العيوب.

حيث يشتكي الكثير من المستخدمين من المبالغة في الإعلانات لأن العدد الهائل لمستخدمي هذه اللعبة أصبحوا منصة قوية للإعلان لكن المشكلة هنا أن بعض الإعلانات غير مناسبة للأطفال الصغار، لذلك يجب على أولياء الأمور متابعة أطفالهم طوال فترة لعبهم لهذه اللعبة.

ويعتقد بعض الناس أن فكرة هذه اللعبة تم استخدامها من خلال محاكاة ألعاب أخري لها نفس طريقة اللعب مثل لعبة Temple Run، ولكن في هذه اللعبة نجد إن المهام المضافة في لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية تعتبر من أفضل مميزاتها وأهم نقط قوتها.

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية
لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

اللعبة متاحة على الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل Android وiOS وأيضًا Windows وأنظمة أخرى، وهي موجودة أيضًا على، لكن مطوري الألعاب قرروا إيقاف نشر تحديثات اللعبة على Windows.

نظراً لأن اللعبة تحتوي على جدار حماية إلى حد ما ضعيف مما يسهل الأمور على العديد من المخترقين على أجهزة الكومبيوتر في التعديل في الكود الخاص باللعة وحصولهم على العديد من الأشياء المدفوعة بدون أي مقابل مادي.

كما نجد عن اللعبة تأتي بمتوسط حجم 118 ميجا بايت، وتتميز بالسلاسة والسهولة في الاستخدام، وتتضمن رسومات عالية الدقة وجودة نقية، فقد مرت ثماني سنوات على اللعبة، لكنها ما زالت تزداد شعبيتها ويجري تطويرها باستمرار، وتهتم اللعبة بتحديث تطبيقها.

يمكن متابعة صفحتنا على الفيسبوك.

ويمكنك أيضًا قراءة المزيد: تحميل My PlayHome Lite ماي بلاي هوم لايت

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *