تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد

1.2.7.2

روابط التحميل
ينتظر 15s

كيفية تثبيت تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
5.0/5 الأصوات: 2,431,438

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد في حال كنت من محبي العاب البارتشي، وتعتبر اللعبة من أفضل الألعاب الموجودة في الوقت الحالي والتي نالت إعجاب الكثير من الأشخاص كما حصلت على عمليات تنزيل كبيرة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن هذه اللعبة ونطرح لكم جميع المعلومات التي تتعلق بها، فسوف تتعرف على طريقة لعبها والمميزات التي تنفرد بها أيضًا، كل هذا وأكثر ما ستتعرف عليه خلال هذا المقال تابع لمعرفة المزيد.

يلا لودو

تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد
تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد

تعتبر لعبة يلا لودو من أفضل العاب اللوح الإلكترونية والتي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص، حيث تم ادخال العديد من الاستراتيجيات المميزة فيها والموجودة في أغلب الألعاب الناجحة في الوقت الحالي، مثل إمكانية الحديث الصوتي.

كما أنه يمكنك من خلال لعبة يلا لودو لعب الدومينو الشهيرة مع الأصدقاء، كما يمكنك أيضًا إنشاء غرف الدردشة الصوتية والتعرف على أشخاص جدد في أي وقت تريد.

وسوف نبدأ حديثنا عن هذه اللعبة بالتعرف على طريقة لعبها، وعرض جميع التفاصيل عنها.

طريقة لعب يلا لودو

تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد
تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد

لا تختلف طريقة لعب لعبة يلا لودو عن الطريقة الكلاسيكية، حيث أنه بمجرد أن تحصل على الرقم “6” سوف يكون بإمكانك تحريك أي قطعة من القاعدة الرئيسية التي تحتوي على أربع قطع.

وهذه اللعبة مخصصة لشخصين أو أربع أشخاص فقط، حيث يكون لكل شخص ولاعب في هذه اللعبة أربع قطع بإمكانه تحريكهما أينما يريد ولكن عن طريق النرد فهو ما يحدد الحركة، وتعود هذه اللعبة إلى اللعبة الهندية “الباتشيسي” ولكنها أبسط بكثير.

واللعبة تعتمد في اللعب بشكل رئيسي على النرد، وهو الحجر الصغير الذي يحتوي على أعداد نقاط تبدأ من رقم واحد وحتى رقم ستة، وهو الرقم الذي إذا حصلت عليه تقدر على تحريك القطع من القاعدة الرئيسية.

ويكون هذفك في هذه اللعبة هو إيصال القطع الأربعة إلى المنطقة التي توجد في مركز لوح اللعب، وهو  المركز الذي يحمل نفس لون تلك القطع، لذا فكل ما عليك هو تحريك قطعك.

وفي الحقيقة لا يوجد اختلافات كبيرة بين لعبة yalla ludo واللعبة القديمة من النسخة الاسبانية، حيث أن الاختلاف الوحيد والأبرز هو أنه لا يمكنك حجز اللاعبين الآخرين “ففي النسخة الاسبانية يمكنك وضع قطعتين لمنع اللاعب الآخر من ا لمرور بقطعته وحجزه”.

وهذه هي الطريقة التي يتم بها لعبة لعبة يلا لودو، وبعد تنزيلك للعبة وفتحها سوف تفهم كل شيء، هذا في حال كنت لم تسمع عن هذه اللعبة من قبل ولم تلعبها.

مميزات لعبة يلا لودو

تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد
تحميل لعبة يلا لودو للايفون و للاندرويد

هناك الكثير من المميزات التي تنفرد بها لعبة yalla ludo الشهيرة، وهذه المميزات سوف تتعرف عليها في الفقرة الحالية، ومن مميزاتها ما يلي:

  • لعبة yalla ludo لا تختص بلعبة بعينها، بل يمكنك من خلالها ممارسة العديد من الألعاب الشهيرة والشعبية مع أصدقائك، مثل لعبة الدومينو التي تعتبر أكثر الألعاب الشعبية، ولعبة الشطرنج أيضًا.
  • يمكنك اللعب مع الكثير من الأشخاص في مختلف البلدان العربية وغير العربية، كما يمكنك اللعب مع أصدقائك أيضًا، مما يضمن لكم الحصول على المتعة الكاملة.
  • من خلال اللعب سوف يقابلك الكثير من الأشخاص الجدد، والتي يمكنك التعرف عليهم وعقد الصداقات معهم، فلهذه اللعبة الكثير من الجوانب الإجتماعية الجيدة أيضًا.
  • يمكنك استخدام نقود حقيقية في هذه اللعبة في التطوير من إمكانيات اللاعب الخاص بك، وأيضًا تحسين شكل النرد وجعله مميز وخاص بك فقط.
  • أكثر ما تتميز به لعبة يلا لودو هو إمكانية المحادثات الصوتية مع الأصدقاء في اللعبة، كما أنه يمكنك عمل غرف الدردشة الصوتية للمحادثة مع أعداد أكبر من الأشخاص في اللعبة.
  • تتميز اللعبة ببساطتها وسهولة لعبها وتخلو تمامًا من أي تعقيد يذكر، ليست مثل اللعبة الأصلية منها “الباتشيسي” والتي تمتاز بالتعقيد بشكل كبير على اللاعبين.

وهذه جميع المميزات التي تتخصص فيها لعبة yalla ludo، قم بالتحميل للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة مع أصدقائك.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن تحميل لعبة يلا لودو للايفون وللاندرويد، وتعرفتم في المقال على جميع المعلومات عن اللعبة والمميزات التي تنفرد بها، وكيفية لعبها أيضًا.

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة جراني 3 للاندرويد

تابعنا علي صفحتنا في الفيسبوك

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *