كيفية تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا 2021

0.9.16.122

روابط التحميل
ينتظر 15s

كيفية تثبيت كيفية تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا 2021 APK؟

1. اضغط على ملف APK كيفية تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا 2021 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
5/5 الأصوات: 265,138

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعد لعبة ببجي نيو ستيت بيتا من الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الناس حيث أنها تعد واحدة من أفضل الألعاب القتالية التي نالت إعجاب الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم، حيث أنها تتميز بالعديد من المميزات التي نجحت في جذب أنظار الكثير من الشباب في جميع أنحاء العالم.

ببجي نيو ستيت بيتا

ببجي نيو ستيت بيتا
ببجي نيو ستيت بيتا

لعبة ببجي نيو ستيت بيتا هي واحدة من الألعاب التي اجتاحت العالم خلال الفترة الماضية وحتى الآن، حيث أنها اللعبة القتالية الأولى في العالم والتي تتميز بالعديد من المميزات الرائعة، كما انها لديها القدرة الفائقة في أن تجذب انتباه الكثير من الناس ليكونوا صداقات جديدة.

حيث أنه من خلال لعبة ببجي نيو ستيت بيتا يمكن التعرف على الكثير من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، حيث أن اللعبة ومن خلالها تقوم بالنزول إلى أرض المعركة رفقة عدد من اللاعبين من مختلف الجنسيات حيث تقوم بينكم العديد من الحوارات والمقاتلات حيث أنك تستطيع أن تكون فريقًا من أكثر من دولة يحتوي على 3 أشخاص بجانب شخصيتك باللعبة.

كيفية لعب ببجي نيو ستيت

في بداية الأمر تقوم بتحميل لعبة ببجي نيو ستيت بيتا على هاتفك المحمول والبدء في تسجيل الدخول عليها من خلال حسابك على الفيسبوك أو على جوجل أو أي حساب شخصي لك، بعد ذلك تبدأ في اختيار شخصيتك في اللعبة واختيار الملابس المناسبة لخوض المعركة والتي تتوفر منها الكثير في متجر اللعبة.

بعد ذلك تبدأ في اختيار حالة اللعبة إذا كنت تريد اللعب بمفردك أو كنت تريد خوض اللعبة في فريق من أصدقائك أو أشخاص من الانترنت، بعد ذلك تقوم بالدخول إلى اللعبة,

تبدأ اللعبة بساحة كبيرة يوجد بها كافة الأشخاص الذين سيخوضون اللعبة بما فيهم شخصيتك، بعد ذلك يقوم جميع اللاعبين بركوب الطائرة الخاصة بنقلهم إلى ساحة القتال والتي يقوم الأشخاص باختيارها من خلال الخريطة المرفقة مع اللعبة حيث يوجد أماكن كثيرة يمكنك الاختيار فيما بينهم والضغط على نزول حيث تقوم بالنزول إلى أرض المعركة عن طريق براشوت.

تفاصيل عن لعبة ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت بيتا
ببجي نيو ستيت بيتا

هذه اللعبة التي نجحت في أن تحصل على عدد كبير من التنزيلات في وقت قصير للغاية، فيما يلي معلومات أكثر عن لعبة ببجي نيو ستيت بيتا:

  • تتكون اللعبة من جزر حيث يهبط اللاعبون من البيئة الريفية والحضرية الموضحة على الخريطة في الزاوية اليمنى العليا من اللعبة.
  • يتم لعب المنطقة بأكملها في البداية ولكن سيتم تقليل المساحة بعد استمرار اللعبة.
  • مع مرور الوقت يموت الكثير من اللاعبين خارج الساحة الآمنة، وتناقص عدد اللاعبين بشكل تدريجي.
  • يتم تقليل المساحة المخصصة للاعبين بحيث تكون مساحة القتال المتبقية لديهم صغيرة جدًا، وعندما يتم قتل جميع اللاعبين يتم الإعلان عن اللاعب الفائز ويذكر اسم فريقه في اللعبة باسم الفريق الفائز.
  • إذا تمكنت من الاستمرار حتى النهاية، وإذا لم تُقتل في اللعبة لحظة هبوطك على الجزيرة، فإن مدة الجولة في لعبة ببجي هذه هي نصف ساعة وسيتم إعلان الفائز في النهاية.

كيفية تحميل لعبة ببجي على الهاتف المحمول

يمكنك الحصول على لعبة ببجي نيو ستيت بيتا على هاتفك المحمول من خلال تحميلها من متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالأجهزة العاملة بنظام الاندرويد google play وتعد هذه هي الطريقة الأفضل لتحميل اللعبة وكذلك الطريقة الأكثر سلمية لجهازك.

كما يمكنك تحميل اللعبة من خلال الكثير من الروابط المتوفرة على متصفح جوجل، حيث أنه يحتوي على الكثير من الروابط الحاصلة على حقوق تحميل لعبة ببجي نيو ستيت بيتا ولكن يجب عليك الحذر من أن هناك الكثير من الروابط التي تحمل الكثير من الفيروسات وشأنها إلحاق الضرر بجهازك.

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت بيتا
ببجي نيو ستيت بيتا

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المميزات التي جعلت منها واحدة من أفضل الألعاب، حيث أنها وبفضل تلك المميزات حصلت على عدد كبير من التقييمات والتنزيلات مقارنة بغيرها، ومن بين تلك المميزات:

  • هذه اللعبة من الألعاب التي تحتوي على جودة عالية في الصور مما يجعلها تميل أكثر للواقع.
  • تقدم اللعبة الكثير من المكافآت خلال فترة اللعب مما يزيد من حماسك لخوض المزيد من السباقات.
  • تقوم ببجي نيو ستيت بيتا بعمل عملية تشفير كاملة لمعلوماتك الشخصية مما يزيد من خصوصيتك.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة قتل مستهدف للاندرويد

تابعنا علي صفحتنا في الفيسبوك

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *