تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد

2.0

روابط التحميل
ينتظر 15s

كيفية تثبيت تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
5/5 الأصوات: 895

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد أفضل تطبيق تستطيع الحصول عليه بالأخص مع حلول العيد الكبير ووقفة عيد الأضحي رغبة في الاستماع إلى التكبيرات الخاصة بوقفة العيد وبعض الأدعية الرائعة في مثل هذا الاحتفال المميز لدى كافة المسلمين، لذلك حرصنا في تلك المقالة أن نشرح لكم التطبيق بتفاصيل أكثر ما عرض أهم المميزات الموجودة به.

الدعاء و تكبيرات العيد

تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد
تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد

هدف هذا التطبيق الرئيسي هو عرض تكبيرات العيد بطريقة مبسطة أمامك من خلال الهاتف الذكي حتى تتمكن من مباشرة التكبيرات والأدعية المختلفة بداية من وقتنا الحالي وحتى يوم وقفة عرفة الكريم في أي وقت وأي مكان عبر الهاتف.

ستشعر من خلال التطبيق وكأنك داخل الحرم المكي مع تكبيرات المسلمين والأدعية المميزة في مثل هذا اليوم المبارك لدي الله عز وجل، المميز في التطبيق أنه يعمل بالمجان تمامًا ولا يطلب منك أي رسوم مالية مما يمنحك القدرة على متابعة التكبيرات على مدار اليوم بدون توقف أو رسوم مالية.

يعمل التطبيق من خلال توفير مقاطع صوتية للتكبيرات وعدد كبير من الأدعية بالإضافة لقدرتك على مشاركة تلك التكبيرات مع الأصدقاء بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي، يضم التطبيق أيضًا ثلاث مقاطع من التكبيرات منها تكبيرات العيد وتكبيرات الحجاج بجانب لبيك اللهم لبيك.

يعرض تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد صور حية عن الكعبة والحرم المكي أثناء عرض التكبيرات والأدعية حيث يساعد المسلم على تذكر الأدعية وتكبيرات عيد الأضحي على مدار اليوم بالمجان لن تحتاج لدفع أي رسوم مالية لاستخدامه.

مميزات تكبيرات العيد بدون نت

تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد
تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد

عند تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد واستخدامه ستحصل على مميزات لا نهاية لها دعونا نعرض أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • التطبيق متاح لك مجانًا لذلك لا يطلب منك أي رسوم مالية من أجل الاستخدام كما لا يطلب منك عمليات تسجيل دخول.
  • يضم واجهة بسيطة وسلسة في الاستخدام لن تحتاج لكثير من الخطوات أو مواجهة صعوبات أثناء استخدامها.
  • فور الولوج إليه يعرض لك تكبيرات عيد الأضحي لعدة أصوات من المشايخ يمكنك اختيار الصوت المفضل لديك والاستماع إليه سواء في التكبيرات أو الأدعية.
  • نظرًا لكون التطبيق متاح بالمجان ولا يفرض عليك أي رسوم مالية تستطيع تشغيله على التطبيق على مدار اليوم بدون توقف مع عرض صور حية للكعبة.
  • يتضمن تكبيرات العيد والأدعية لـ 10 قراءات إسلامية أو خاصة بالحرم المكي مع ظهور الكتابة على شاشة الهاتف أيضًا.
  • تستطيع تشغيل التكبيرات في أي وقت كما قلنا في السابق مع إعادة تكرارها لوقت كبير جدًا من الساعات والدقائق على مدار اليوم بدون حدود أو قيود.
  • أعذب الأصوات تستطيع الاستماع إليها والاستمتاع بتكبيرات العيد والأدعية رغبة في التقرب من الله وإعلان الفرحة بقدوم عيد الأضحى بدون نت.
  • تستطيع الاستماع لتلك التكبيرات بصوت أشهر المشايخ منهم الشيخ مشاري راشد والعفاسي مع مئات الأصوات الأخرى.

تحميل تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة

تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد
تحميل تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد للاندرويد

احصل على كل التهليلات وتكبيرات وقفة عيد الأضحى لكل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد أو الايفون أيضًا، فقد شرع الله الإكثار من الأدعية في تلك الأيام المميزة من السنة والتكبيرات لإخراج النفس من الغفلة وإبعادها عن كل ما يعصي الله والتقرب منه عن طريق الصلوات.

ما يميز تلك الأيام التسعة عن غيرها من أيام أخرى على مدار اليوم وجود التكبيرات في كل مكان حتى أثناء تأدية صلاة عيد الأضحى حيث يجد القلب في هذا الأمر خشوع إلى ربه عز وجل وتقرب منه رغبة في التخلص من كل المعاصي والذنوب.

يمكنك الاستماع إلى تكبيرات العيد كاملة من خلال تطبيق الدعاء و تكبيرات العيد في هيئة MP3 مع تشغيلها مرارًا وتكرارًا على مدار اليوم، يمكنك استخدام أي نغمة أو دعاء في التطبيق كنغمة رنين للهاتف بشكل عام ومشاركتها مع الأصدقاء.

واجهة استخدام بسيطة تحتوي على مجموعة أيقونات لسهولة الولوج إلى التكبيرات والأدعية والاستماع لها بالصوت المفضل لديك، يمكنك إضافة الصوت الأفضل لك في قائمة التفضيلات لسهولة الرجوع إليه في أي وقت بدون البحث كثيرًا مع قدرتك على إيقاف التكبيرات في أي وقت إن أردت.

اقرأ أيضًا: تحميل wax plus للاندرويد و للايفون

تابعنا أيضاً على صفحة التواصل الاجتماعي الخاص بنا  فيس بوك

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *